نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسيل yalla shoot اليوم 30-10-2021 في الدوري الانجليزي



اختبار من العيار الثقيل سيكون عنوانه "أكون أو لا أكون" بين صاحب الأرض والضيافة الماكبايس، ونظيره البلوز في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

استحوذ صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد في الأسابيع الأخيرة، ويعلم الجميع أن وضعية الماكبايس صعبة للغاية باحتلاله المركز قبل الأخير في بطولة الدوري الإنجليزي لكن الأمور ربما تتغير مع قدوم فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي قد تشهد صفقات مميزة وتغيير بعض الأمور على أمل الخروج من النفق المظلم قبل الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد


الأجواء هناك في ملعب سانت جيمس ستكون حماسية للغاية فهناك بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية سيكون في ملعب هذا الملعب الشهير لملاقاة نيوكاسل يونايتد، حيث يمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس كونيكت.

يعتلي تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يلعب في نفس التوقيت مباراة صعبة للغاية أمام برايتون لذا فإن أي منهما سيسقط سيكون بمثابة خبر مميز للآخر، فهل ينجح البلوز في الاستمرار على نفس النهج أمام تخسر كتيبة توخيل في أول صدام مع ماكبايس تحت الإمرة الجديدة لصندوق الاستثمار السعودي.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم

وتصطدم كتيبة تشيلسي بنظيره نيوكاسل يونايتد على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان.

وحقق نادي تشيلسي فوزا عريضا في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز على نظيره نوريتش سيتي متذيل جدول الترتيب بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شئ، في مواجهة شهدت تألق النجم الموهوب ماسون مونت والذي سجل ثلاثية، بالإافة إلى بينجامين تشايلويل، وكالوم هودسون أودوي ورييس جيمس، وهدف بالخطأ في شباك المنافس.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام نيوكاسل يونايتد:


حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر.
خط الوسط: ريس جيمس – نجولو كانتى – ماتيو كوفاسيتش – بين تشيلويل.
خط الهجوم: ماسون ماونت – كالوم هودسون أودوي – كاي هافيرتز.

أما نيوكاسل فيدخل هذه الجولة وهو في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط فقط جمعها من 4 تعادلات ولم يحقق أي انتصار حتى الجولة العاشرة فهل يحقق المفاجأة في حضر عدد كبير من جماهيره في ملعب سانت جيمس بارك.

التشكيلة المتوقعة لنيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي:


حراسة المرمى: فريدي وودمان.

خط الدفاع: إسحاق هايدن - جمال لاسيلس - كلارك.

خط الوسط: مانكيو - ويلوك - شون لونجستاف - ألميرون - ريتشى.

خط الهجوم: جويلانتون - آلان سانت ماكسمين.
اكتبلنا تعليق