نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليلyalla shoot اليوم 29-10-2021 في الدوري الفرنسي



يواجه البي اس جي نظيره ليل في افتتاحية مباريات الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وذلك على ملعب بارك دي برانس، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الوضع بات مختلفا تماما عن الموسم الماضي والذي شهد منافسة شرسة بين ليل وباريس سان جيرمان ومن خلفهما موناكو، إلا أن هذا الموسم يتواجد به صراع أحادي على لقب الدوري الفرنسي من باريس سان جيرمان، رغم التعثر في مباراتين هذا الموسم، لكن بالنظر إلى موقف الأندية الأخرى فإنك تجد الكثير من الإخفاقات والتعثرات ومنها لبطل النسخة الماضية ليل.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

الباريسيون في الصدارة برصيد 28 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن نيس صاحبة المركز الثاني ولانس صاحب نفس الرصيد، وهما بمثابة مفاجأة كبيرة وضعهما في هذا الترتيب، ، أما مارسيليا فيحل رابعا برصيد 19 نقطة، ومن خلفه رين برصيد 18 نقطة.

افتتاحية الليج A شهدت تفوق الباريسيين على تروا بهدفين مقابل هدف، ثم تفوقوا على ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الثالثة تغلبوا على نظيره ستاد بريست بنفس النتيجة، قبل أن يحققوا انتصارا على ستاد ريمس بثنائية وفي الجولة التالية فازوا على كليرمونت فوت برباعية بيضاء.

انتصارات باريس توالت وهذه المرة أمام ليون بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي حضرت أمام ميتز، وفي المرحلة التالية تغلبوا على مونبيلييه بهدفين دون رد، لكنهم في الجولة التاسعة تعرضوا لأول خسارة لهم في المسابقة على يد رين بهدفين نظيفين، وأمام أنجيه فازوا بصعوبة بنتيجة 2-1، وفي الجولة الأخيرة عاد الباريسيون من ميدان فيلودروم بنتيجة التعادل السلبي في قمة الجولة الحادية عشر أمام أوليمبيك مارسيليا.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ليل:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما
في خط الدفاع: بريسنل كيمبيمبي - ماركينوس - أشرف حكيمي - نونو مينديش
في خط الوسط: ماركو فيراتي - إدريسا جانا جيي
في خط الهجوم: نيمار - كيليان مبابي - أنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي

أما ليل حامل اللقب فتبدو أنها كانت استفاقة الموسم الواحد بعد الهزيمة في أكثر من مباراة في الموسم الحالي جاءت بدايتها أمام نيس برباعية نظيفة، ثم خسروا من لوريان بهدفين لهدف، ومن لانس بهدف دون رد، وجاءت أكبر المفاجآت في الجولة العاشرة أمام كليرمونت فوت بهدف دون رد، أما في لقاء الجولة الماضية فقد تعادلوا على أرضهم ووسط جماهيرهم بهدف لمثله أمام ستاد بريست.
ليل تذوق طعم الانتصارات في مرات قليلة هذا الموسم، وجاءت البداية من التفوق على مونبيليه بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي فازوا بها على ستاد ريمس، وستراسبورج، وكان آخر انتصار لهم في الثالث من أكتوبر الجاري على مارسيليا بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع لفريق ليل

في حراسة المرمى: إيفو جربيتش
في خط الدفاع: زكي شيليك - جوزيه فونتي - ديجالو - ماندافا
في خط الوسط: واياه - جاكا - سانشيش - بامبا
في خط الهجوم: دافيد - يالمز
اكتبلنا تعليق