نتيجة مباراة فاركو وبيراميدز yalla shoot اليوم 31-10-2021 في الدوري المصري



يحتضن ملعب الأسكندرية قمة كروية من العيار الثقيل بين فاركو الوافد الجديد لمسابقة الدوري الممتاز ونظيره السماوي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو وبيراميدز اليوم

وتذاع مباراة فاركو ضد بيراميدز اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 وسستشهد تعليقا مصريا لكن لم تحديد اسم المعلق حتى الآن، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم.

موعد مباراة فاركو وبيراميدز اليوم

وتبدأ مباراة فاركو وبيراميدز اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت موسكو.

وبدأ نادي فاركو مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بخسارة أولى وهي أول مباراة رسمية لعبها الفريق في المسابقة بعد أن تأهل من الممتاز ب، ورغم الصفقات الكبيرة التي تعاقد معها النادي، إلا أنه لم يتمكن من الصمود أمام فريق فيوتشر ليخسر بهدف دون سجله التونسي أيمن الصفاقسي في الدقيقة 67.

تشكيل فاركو المتوقع أمام بيراميدز:

حراسة المرمى : محمد صبحي
الدفاع : علاء سلامة - رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - جابر كامل
الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - أحمد صغيري
الهجوم : إسلام جمال - سيف تيري - عمرو جمال

أما بيراميدز فقد أنهى المباراة الأولى بعنصر الخبرة المتمثل في وجود الصفقة الجديدة القادمة من الوداد البيضاوي المغربي، وهو وليد الكرتي الذي أحرز ثنائية الفريق السماوي في شباك مصر للمقاصة في أول لقاء لهما ببطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الثالثة والستين.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام فاركو:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي
الوسط: نبيل دونجا – عمر جابر – عبد الله السعيد – وليد الكرتي – رمضان صبحي
الهجوم: إبراهيم عادل
اكتبلنا تعليق