نتيجة مباراة بيراميدز وعزام يونايتد yalla shoot اليوم 23-10-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية



يحل نادي عزام يونايتد التنزاني ضيفا على نظيره السماوي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وذلك على ملعب الدفاع الجوي بإياب دور الإثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

قدم بيراميدز اف سي مواجهة لم تكن على قدر المطلوب أمام عزام يونايتد حيث لم يظهر الفريق السماوي بكامل لياقته والمهم أنه خرج من اللقاء بنتيجة التعادل السلبي التي تضعه في منتصف الطريق نحو الدور الثاني وهو الأهم بالنسبة له.

بيراميدز يفقد إسلام عيسى بسبب الإصابة

مباراة الذهاب في ملعب شمازي شهدت إصابة قوية لنجم بيراميدز إسلام عيسى بعد تعرض أنفه لضربة قوية لم يتمكن من خلالها من استكمال اللقاء، والدخول في مضاعفات عقب نهاية المواجهة، ليتم وضعه بإحدى المستشفيات في منطقة الترانزيت بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ولن يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة العودة في ملعب الدفاع الجوي.

توقيت مباراة بيراميدز وعزام يونايتد اليوم

ويحتضن ملعب الدفاع الجوي مباراة قوية تجمع بيراميدز بنظيره عزام يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، مقديشيو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم.

ومن المنتظر أن يلعب نادي بيراميدز أولى مبارياته الرسمية في بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد يوم الأربعاء المقبل أمام مصر للمقاصة على ملعب الدفاع الجوي وسط حضور جماهيري يقدر بـ 1000 مشجع، وهي المواجهة الأولى للسماوي في المسابقة المحلية تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام بيراميدز:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي
في خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - علي جبر - أحمد فتحي
في خط الوسط: رمضان صبحي - أحمد توفيق - إريك تراوري - نبيل عماد - عبد الله السعيد
في خط الهجوم: إبراهيم عادل

أما فريق عزام يونايتد فقد واجه فريق هورسيد الصومالي في الدور التمهيدي من الكونفيدرالية الإفريقية وفاز عليه ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وإيابا بهدف دون رد، ليضرب موعدا مع بيراميدز اف سي، على أمل إحداث المفاجأة في المسابقة التي وصل بها السماوي للنهائي في آخر مناسبتين.
اكتبلنا تعليق