نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة yalla shoot اليوم 27-10-2021 في الدوري المصري



تتجه الأنظار صوب ملعب الدفاع الجوي حيث افتتاحية مباريات الفريق السماوي ونظيره الفيومي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تمكن نادي بيراميدز قبل أيام قليلة من بلوغ دور الإثنين والثلاثين "الثاني" والمؤهل لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد التفوق على عزام يونايتد التنزاني بصعوبة بالغة بهدف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب والذي أحرزه علي جبر في الدقيقة 29 من عمر لقاء العودة.

المدير الفني لبيراميدز إيهاب جلال أعلن قائمة الفريق السماوي لمباراة المقاصة وجاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي
خط الوسط: إيريك تراوري - رمضان صبحي - نبيل دونجا - هشام محمد - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر
خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - ناصر منسي

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومصر للمقاصة اليوم

وتشاهدون مباراة بيراميدز ومصر للمقاصة على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 والتي يسبقها استوديو تحليلي خاص بها، في ظل وجود مباراة ستنطلق في تمام الثامنة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 تجمع الأهلي والإسماعيلي في قمة المرحلة الأولى من الدوري .
وكان براميدز أنهى المسابقة في النسخة الماضية في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 21 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، و26 نقطة عن صاحب المركز الأول وحامل اللقب نادي الزمالك، وقد حقق الأهم في النهاية بالتأهل مباشرة إلى الكونفيدرالية الإفريقية.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مصر للمقاصة:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي
الوسط: نبيل دونجا – عمر جابر – عبد الله السعيد – إيريك تراوري – رمضان صبحي
الهجوم: إبراهيم عادل

وكان مسئولو مصر للمقاصة قرروا في مفاجأة كبيرة تغيير اسم النادي الذي دام لسنوات منذ صعوده إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، وبات الآن تحت مسمى "هويدي"، على أمل أن يظهر بشكل أفضل مما كان عليه في الموسم المنصرم، فقد جاء في المرتبة الحادية عشر بجدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 38 نقطة، محققا 10 انتصارا وتلقى الهزيمة في 16 مواجهة.
اكتبلنا تعليق