نتيجة مباراة الرجاء الرياضي واويلرز yalla shoot اليوم 23-10-2021 في دوري أبطال أفريقيا



يشهد ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مواجهة سهلة نسبيا للخضر أمام نظيره أويلرز الليبيري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

رحلة الرجاء البيضاوي المغربي إلى ليبيريا كللت بالنجاح بعد أن سجل الفريق انتصارا مميزا خارج الأرض على أويلرز بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من حسين رحيمي في الدقيقة 21، ومحمود بنحليب في الدقيقة 35، وهو اليوم يكفيه فقط التعادل أو حتى الخسارة بهدف، من أجل التأهل إلى دور المجموعات وبداية مشوار جديدة نحو اللقب الإفريقي فهل يتمكن من ذلك؟.

التشكيلة المرتقبة للرجاء الرياضي أمام أويلرز:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبدالإله مذكور، محمد نهيري، مروان هدهودي، إلياس الحداد.
خط الوسط: محمد زريدة، عمر العرجون، زكرياء الوردي.
خط الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

بعد رحلة ليبيريا عاد فريق الرجاء الرياضي إلى بلاده من أجل خوض مباراة قوية ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، والتي جاءت أمام مولودية وجدة، حيث تفوق الخضر بثلاثية أهداف مقابل هدف افتتح عبد الله فرح النتيجة في الدقيقة 5، قبل أن يسجل حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 25، وأحرز محسن متولي الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي أمام أويلرز الليبيري

ويمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة مباراة الرجاء البيضاوي المغربي ونظيره أويلرز الليبيري على الهواء مباشرة من خلال قناة الرياضية المغربية سواء على التردد الأرضي أو التردد الفضائي، كما سيكون متاح بجودة عالية.

مسيرة مميزة للرجاء في الدوري المغربي عطلها نهضة بركان

سار نادي الرجاء البيضاوي بشكل جيد للغاية في بطولة الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم بداية من الفوز على يوسفية برشيد بهدف دون رد، ثم التفوق على أوليمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تغلب على الشباب الرياضي السالمي بسهولة بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق الفوز الرابع تواليا على اتحاد طنجة بهدف، لكن التفوق لم يستمر عندما قابل نظيره نهضة بركان في الجولة الخامسة حيث فاز الأخير بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تغلب على مولودية وجدة بثلاثية مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق