نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو yalla shoot اليوم 27-10-2021 في الدوري الاسباني



يتحول فريق البارسا إلى ملعب تيريزا ريفيرو لملاقاة نظيره رايو فاليكانو في مواجهة خارج التوقعات ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يعاني برشلونة كثيرا في الأسابيع الماضية بداية من رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان وهو أحد الأضلاع المهمة التي استمرت لأكثر من 17 عاما تقدم المتعة والسحر وتخفي الكثير من الأزمات والمشاكل لمجالس الإدارات المتعاقبة، لكن الأمور اليوم بدت صعبة وتكشفت الكثير من المشاكل للعامة أمام الجميع.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم

وتذهب كتيبة البارسا إلى ملعب تيريزا ريفيرو وهو أحد الملاعب الصعبة لخوض اختبار قوي أمام رايو فاليكانو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن.

معاناة برشلونة استمرت في الجولات الماضية فقد تعرض الفريق لهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام ريال مدريد في الكلاسيكو الذي أقيم يوم الأحد الماضي على ملعب الكامب نو، وهي الهزيمة الثانية له في بطولة الليجا هذا الموسم، حيث لعب أمام قطبي مدريد وخسر من كليهما، وهو بالتالي يكتب واحدة من أسوأ الفصول في الموسم الأول دون ليونيل ميسي.

قائمة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو في الليجا:

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن، نيتو، إناكي بينا
خط الدفاع : سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، جوردي ألبا، لينجليه، بالدي، مينجويزا
خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، جافي، ريكي بوتش، نيكو، فيليب كوتينيو
خط الهجوم : أنسو فاتي، سيرجيو أجويرو، ديمر، ممفيس ديباي، لوك دي يونج

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وتذاع مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وسيعلق عليها المصري علي محمد علي.

حقق نادي رايو فاليكانو 3 انتصارات في آخر 5 مواجهات وهو رقم مميز للغاية لزملاء النجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو، حيث تفوق على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي فاز بها على إلتشي، كما تغلب على قادش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في مناسبتين أمام كل من أوساسونا بهدف دون رد، وأمام ريال بيتيس في الجولة الفائتة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق