نتيجة مباراة روما وميلان yalla shoot اليوم 31-10-2021 في الدوري الايطالي



يتطلع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية لتعطيل مسيرة مميزة للروسونيري في الكالشيو هذا الموسم عندما يلتقي الفريقان على ملعب الأوليمبيكو الشهير ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
روما هو من منح ميلان فرصة الصدارة والتفوق على نابولي، بعد أن تعادل ذئاب العاصمة الإيطالية مع الأخير في الجولة قبل الماضية بدون أهداف على ملعب الأوليمبيكو بدون أهداف، فهل يتمكن من تعديل الأمور وإهداء فقراء الجنوب نفس الهدية، أم يكون لزملاء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رأي آخر.

موعد مباراة روما وميلان اليوم

ويلتقي فريق روما مع نظيره ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

انطلاقة روما في الكالشيو جاءت من بوابة فيورنتينا والفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها تغلب على ساليرنيتانا برباعية نظيفة، وتفوق الذئاب على نفسه ليسجل الانتصار الثالث على التوالي على ساسولو بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الرابعة بدأت النتائج في التراجع عقب الهزيمة من نظيره هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعاد للانتصارات من جديد بالتغلب على أودينيزي بهدف دون رد.

بعد الفوز على أودينيزي كان هناك موعد في الديربي أمام لاتسيو وتمكن الأخير من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يعود ويتغلب على إمبولي بهدفين دون رد، وفي قمة المرحلة التالية أمام يوفنتوس تعرض للخسارة بهدف دون رد، وفي المرحلة التالية تعادل بدون أهداف أمام نابولي، قبل أن يحقق انتصارا جديدا على كالياري بهدفين لهدف.

تشكيل روما المتوقع أمام ميلان:

حراسة المرمى: باتريسيو.
الدفاع: كارسدورب ، مانشينى ، إيبانيز ، فينا.
الوسط: كريستانتى ، فيرتو ، زانيولو.
الهجوم: بيليجرينى ، مخيتاريان ، إبراهام.

أما فريق ميلان فلم يخسر حتى الآن في مباراة خلال بطولة الدوري الإيطالي في 10 لقاءات لعبها في الكالتشيو، وهي بداية مثالية للغاية تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي الذي عرف كيف يقود هؤلاء اللاعبين المميزين.

وفاز نادي ميلان في أولى مبارياته في بطولة الدوري الإيطالي على سامبدوريا بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز العريض على كالياري برباعية مقابل هدفين، ثم تفوق على لاتسيو بهدفين نظيفين، وتعادل أمام يوفنتوس بهدف لمثله، كما تغلب على فينيزيا بهدفين دون رد وعلى سبيزيا بهدفين لهدف.

النتائج الجيدة لاي سي ميلان تواصلت وحقق الفريق الفوز على نظيره أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي النتيجة ذاتها التي حضرت في مواجهة هيلاس فيرونا، وفي المرحلة قبل الماضية تغلب الروسونيري على بولونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الماضية فاز بصعوبة على تورينو بهدف نظيف.

تشكيل ميلان المنتظر أمام روما:

حراسة المرمى: تاتاروسانو
خط الدفاع: دافيدي كالبريا – فوكايو توموري – رومانيولي – كالولو
خط الوسط: رافائيل لياو – ساندرو تونالي – كرونيتش- إسماعيل بن ناصر
خط الهجوم: إبراهيموفيتش، إبراهيم دياز.

وتذاع مباراة ميلان روما اليوم في المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو عبر قناة Lega Serie A YouTube بتعليق فهد العتيبي.
اكتبلنا تعليق