نتيجة مباراة إشبيلية وليفانتي yalla shoot اليوم 24-10-2021 في الدوري الاسباني



ينتقل فريق ليفانتي لملاقاة نظيره الفريق الأندلسي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

الكثير من التوفيق قد يحالف إشبيلية في مبارياته المقبلة من أجل الانتقال إلى مراكز أفضل بجدول ترتيب الدوري الإسباني، واليوم سيكون اللقاء التاسع بالليجا، بعد بداية جيدة بالفوز على رايو فاليكانو بثلاثة أهداف دون رد، ثم التفوق على خيتافي بهدف دون رد، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام إلتشي.

التعادلات استمرت أمام ريال سوسيداد حيث عاد من ملعب أنويتا بنتيجة التعادل السلبي، قبل أن يفوز على فالنسيا في قمة الجولة السادسة بثلاثية مقابل هدف، وفي المرحلة التالية تغلب على إسبانيول بهدفين دون رد، قبل أن يخسر من غرناطة بشكل مفاجئ بهدف، وهي النتيجة التي فاز بها الأندلسيون في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ليفانتي:

ياسين بونو فى حراسة المرمى.
الدفاع: نافاس، جول كوندي، دييجو كارلوس، ماركوس أكونيا.
خط الوسط: جوان جوردان، فيرناندو فرانسيسكو، أوسكار رودريجيز.
الهجوم: سوسو يوسف النصيري، أليخاندرو جوميز.

موعد مباراة إشبيلية وليفانتي اليوم

وتنطلق مباراة إشبيلية اليوم أمام نظيره ليفانتي في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت قطر.

موقف صعب يعيشه فريق ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم خاصة بعد مرور 9 مباريات في الليجا حيث لم يتمكن حتى الآن من تحقيق أي فوز واكتفى بخمسة تعادلات، وتعرض للهزيمة في 4 مناسبات، وسجل لاعبوه 6 أهداف فقط، وتلقت شباكه 13 هدفا.

تشكيل ليفانتي المتوقع أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: ايتور فرنانديز.
خط الدفاع: خورخي ميرامون، سيرجيو بوستيجو ريدوندو، روبن فيزو، كارلوس كليرك.
خط الوسط: خوسيه كامبانيا، نيكولا فوكيفيتش، جونزالو ميليرو، ميكائيل مالسا.
خط الهجوم: إينيس بردهي، خوسي لويس موراليس.

فريق إشبيلية ظهر في دوري أبطال أوروبا بشكل لا يرضي جماهيره خاصة أنه تعادل في 3 مباريات، الأولى أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لمثله، وبنفس النتيجة أمام فولفسبورج، كما تعادل أمام ليل الفرنسي بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق