نتيجة مباراة فالنسيا وريال مايوركا yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الاسباني



يتزين ملعب سان ماميس الشهير لاستقبال قمة كروية إسبانية كبيرة بين الغواصات الصفراء وأصحاب الأرض الفريق الباسكي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتراجع فياريال في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة الثانية عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة أما أتلتيك بلباو فيأتي في المرتبة التاسعة برصيد 13 نقطة، وهو الأقرب من أجل الدخول في المربع الذهبي.

توقيت مباراة أتلتيك بلباو وفياريال اليوم

ويخوض نادي فياريال اختبارا مثيرا بالجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام أتلتيك بلباو العنيد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر.

وكان فياريال نجح في تحقيق أول فوز له في بطولة دوري أبطال أوروبا بدورالمجموعات في الجولة الماضية عقب الفوز على نظيره يونج بويز السويسري على أرض الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف، وقد سجل يريمي بينو هدف وجيرارد مورينو آخر، وأحرز الثنائية الأخرى كل من ألبيرتو مورينو وسامويل شوكويزي، بعد تعادل أمام أتلانتا وخسارة من مانشستر يونايتد.

تشكيل فياريال المتوقع أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمى: جيرو رولي
في الدفاع: جيرارد مورينو- باو توريس- راؤول ألبيول- خوان فويث
في الوسط الدفاعي: مانو تريجيروس- إيتيان كابوي- داني باريخو
في الهجوم: أرناوت دانجوما- باكو ألكاسير- يريمي بينو

أما أتلتيكو مدريد فقد تعرض لهزيمة واحدة فقط هذا الموسم، وجاءت من رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، أما عن الانتصارات فقد حضرت في 3 مناسبات أمام سيلتا فيجو بهدف، وبنفس النتيجة على ديبورتيفو ألافيس، وعلى ريال مايوركا بهدفين نظيفين، كما تعادل سلبيا أمام كل من إلتشي وأتلتيكو مدريد، وبهدف لمثله أمام برشلونة وفالنسيا.

التشكيلة المتوقعة لأتلتيك بلباو:

حراسة المرمى: أوناي سيمون
خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز
خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا
خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت
اكتبلنا تعليق