نتيجة مباراة وست هام يونايتد ومانشستر سيتي yalla shoot اليوم 27-10-2021 في كأس الرابطة الإنجليزية



اختبار صعب للسيتينزينز في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وتحديدا دور الستة عشر أمام الهامرز، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والتي يحتضنها استاد لندن الأوليمبي أحد أشهر الملاعب في إنجلترا.

اكتسح مانشستر سيتي نظيره ويكمب وندرز بسداسية نظيفة في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، بدأها كيفين دي بروين في الدقيقة 29، ورياض محرز في الدقيقة 43، وفي الدقيقة 45 عن طريق فيل فودين، وفي الشوط الثاني سجل فيران توريس الهدف الرابع في الدقيقة 71، وعاد محرز ليحرز الهدف الثاني له والخامس للسيتي في الدقيقة 83، وفي النهاية اختتم كول بالمر سداسية أصحاب الأرض.
وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز كانت آخر مواجهاته يوم السبت الماضي على ملعب فالمر أمام برايتون وقد سجل انتصارا بالأربعة بتوقيع إلكاي جوندوجان وفيل فودين "ثنائية" ورياض محرز.

التشكيلة المحتملة لمانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد:

حراسة المرمى: زاك ستيفن.
خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
خط الوسط: دي بروين – رودري – بيرناردو سيلفا.
خط الهجوم: رياض محرز – فيل فودين – جاك جريليش.

موعد مباراة وست هام يونايتد ومانشستر سيتي:

ويضرب نادي وست هام يونايتد موعدا ناريا مع نظيره مان سيتي وذلك في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:45 مساء بتوقيت سوريا.

أما فريق وست هام يونايتد فقد فجر كبرى مفاجآت الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بإقصائه مانشستر يونايتد بوجود كريسستيانو رونالدو والعديد من النجوم الكبار كما أن الخسارة جاءت على ملعب أولد ترافورد، وقد سجل هدف الهامرز الوحيد اللاعب مانويل لانزيني في الدقيقة 9.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام مان سيتي:

في حراسة المرمى: فابيانيسكي.
في خط الدفاع: كوفال – داوسون – أوجبونا - كريسويل.
في خط الوسط الدفاعي: رايس - سوتشيك.
في خط الوسط الهجومي: فورنالس – فلاسيتش – سعيد بن رحمة.
في خط الهجوم: جارود بوين.
اكتبلنا تعليق