نتيجة مباراة توتنهام ووست هام يونايتد yalla shoot اليوم 24-10-2021 في الدوري الانجليزي



يستعد فريق الهامرز لخوض مواجهة من العيار الثقيل على ملعبهم ووسط جماهيرهم أمام السبيرز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب لندن الأوليمبي ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

استعاد نادي توتنهام الكثير من مستواه في الجولات الماضية سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي، قبل أن يعكر فيتيسه أرنهيم الهولندي هذه العودة المميزة بعد أن فاز على السبيرز في الجولة الماضية من اليوورو باليج يوم الخميس الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام يونايتد

ويمكنكم متابعة مباراة توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وهي المباراة الأساسية في الاستوديو التحليلي قبل مواجهة أخرى مرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

وست هام يونايتد عائد من انتصار عريض على نظيره كي أر جينك البلجيكي بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي ليصبح على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى دور الـ 32، وهو أحد الأندية القليلة في المسابقة التي حققت العلامة الكاملة بعد مرور 3 جولات فقط.

وست هام يونايتد مرعب على ملعبه ويلعب بأريحية كبيرة وبشكل مميز وهو ما يثير القمة الكبيرة في لندن أمام السبيرز، حيث تمكن لعب وست هام يونايتد أولى مبارياته على أرضه هذا الموسم أمام نظيره ليستر سيتي وتفوق عليه بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع كريستال بالاس بهدفين مقابل هدفين، ثم خسر من مانشستر يونايتد بصعوبة بالغة بهدفين لهدف، وكانت آخر مباراة على ملعب لندن الأوليمبي في البريمير ليج أمام برينتفورد وخسر بنتيجة 2-1.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام توتنهام:

في حراسة المرمي : لوكاس فابيانكس.
خط الدفاع : بين جونسون، كورت زوما، أنغيلو أوجبونا، آرون كريسويل.
خط الوسط : توماس سوتشيك، ديكلان رايس، بابلو فورنالس، سعيد بن رحمة.
خط الهجوم : بابلو فورنالس، جارود بوين، ميكائيل أنطونيو.

ويحتل توتنهام هوتسبر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، وقد سجل 5 انتصارات هذا الموسم متفوقا بفارق لقاء وحيد عن نظيره وست هام يونايتد الذي يأتي في المرتبة السابعة برصيد 14 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد فريق مانشستر يونايتد.
اكتبلنا تعليق