نتيجة مباراة لاتسيو ومارسيليا yalla shoot اليوم 21-10-2021 في الدوري الاوروبي



يتحدى فريق نسور العاصمة الإيطالية نظيره فريق الجنوب الفرنسي، على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وكان مارسيليا تعادل خارج أرضه أمام فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف لمثله، في المواجهة التي أقيمت في روسيا، حيث بدأ فريق الجنوب الفرنسي التسجيل عن طريق التركي سينجيز أوندير من ركلة جزاء في الدقيقة 59، وتعادل فاوستينو أنجوربن في الدقيقة 89، وفي اللقاء الثاني لم يتمكن الفريق من ترجمة الفرص التي أتيحت له في ملعبه ووسط جماهيره أمام جالطة سراي التركي لتخرج المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل مارسيليا المتوقع أمام لاتسيو:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
خط الدفاع: لوان بيريز، ألفارو جونزاليس، ويليام ساليبا.
خط الوسط: جيرسون، بابي جاي، فالنتين رونجيه، بامبا ديانج، ماتيو جندوزي، جنكيز أوندير.
خط الهجوم: أمين حارث.

أما فريق لاتسيو فقد تعرض لهزيمة أولى خارج أرضه أمام جالطة سراي التركي بهدف دون رد من خط فادح للحارس توماس ستراكوشا، وفي الجولة الثانية تفوق على لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين دون رد، بتوقيع توما باسيتش وباتريكيو جابارون.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام مارسيليا في الدوري الأوروبي

في حراسة المرمى: ريينا
في خط الدفاع: مارو سيتش - لويز - اتشيربي - هساي
في خط الوسط: سافيتش - لوكاس - البيوتو
في خط الهجوم : بيدرو - ايموبيلي - أندرسون

موعد مباراة لاتسيو ومارسيليا اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة لاتسيو ومارسيليا اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ومارسيليا اليوم

وتشاهدون مباراة لاتسيو ومارسيليا اليوم في المرحلة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 اكسترا، ويعلق عليها حفيظ دراجي وهي من بين المباريات الرئيسية في الاستوديو التحليلي لمباريات اليوم الخميس.
اكتبلنا تعليق