نتيجة مباراة ميلان وبولونيا yalla shoot اليوم 23-10-2021 في الدوري الايطالي



يستضيف ملعب ريناتو دال آرا مواجهة خارج التوقعات للروسونيري أمام فريق بولونيا صاحب الأرض والضيافة في مباراة اليوم، في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

بالنظر إلى إمكانيات فريق بولونيا فإنهم في مركز جيد للغاية حيث يحتلون المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 12 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادل في مثلهم، وخسر في مباراتين فقط هذا الموسم.

وجاءت انتصارات بولونيا في الكالتشيو على ساليرنيتانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى هيلاس فيرونا بهدف نظيف، وعلى لاتسيو بثلاثية نظيفة وهي المفاجأة الكبيرة هذا الموسم حتى الآن، كما تعادل أمام كل من أتلانتا بدون أهداف وأمام جنوى بهدفين لمثلهما، وأمام أودينيزي بهدف في كل شبكة، وتعرض للخسارة في مناسبتين أمام كل من إمبولي بنتيجة 4-2، وأمام إنتر ميلان بستة أهداف مقابل هدف.

تشكيل بولونيا المنتظر أمام ميلان:

في حراسة المرمى: لوكاس سكوربسكي.
خط الدفاع: هارون هيكي، أداما سوماورو، آرثر نيكولاس ثيتر، دي سيلفيستري.
خط الوسط: غاري ميديل، نيكولاس دومينغيز، موسى بارو، روبرتو سوريانو، ماتياس سفانبيرغ.
خط الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش.

موعد مباراة بولونيا وميلان اليوم في الكالتشيو

وينزل فريق ميلان ضيفا على بولونيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

أما ميلان فيبحث عن انتصار والوصول للنقطة الخامسة والعشرين للارتقاء إلى صدارة الدوري الإيطالي ولو بشكل مؤقت على أمل تعثر نابولي صاحب الصدارة الحالي أمام روما في قمة كبيرة تأتيكم يوم الأحد عبر موقع يلا شوت كورة.

وتعرضت أحلام ميلان الأوروبية لضربة قوية بعد السقوط للمرة الثالثة على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي يوم الأربعاء الماضي على ملعب الدراجاو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام بولونيا:

حراسة المرمى: مايك ماينيان
الدفاع: بيير كالولو – أليسيو رومانيولي – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز
الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – فرانك كيسي
خط الوسط الهجومي: أليكسيس ساليميكريس – دانييل مالديني – أنتي ريبتيش
الهجوم: أوليفييه جيرو
اكتبلنا تعليق