نتيجة مباراة الوداد وهارتس أوف أوك yalla shoot اليوم 24-10-2021 في دوري ابطال افريقيا



يلتقي وداد الأمة مع نظيره هارتس أوف أووك الغاني في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وتعرض نادي الوداد البيضاوي الرياضي المغربي لهزة كبيرة في مباراة الذهاب، بعد الخسارة من هارتس أوف أووك الغاني بهدف دون رد، سجله النجم إسحاق منساه في الدقيقة 40، وهي نتيجة تطلب المزيد من الجهد في مباراة العودة بالدار البيضاء.

موعد مباراة الوداد وهارتس أوف أووك اليوم

وتلتقون مع مباراة الوداد وهارتس أوف أووك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال.

ابتعد الوداد بشكل كبير عن منصات التتويج الإفريقية في الفترة الماضية، ورغم أنه كان قريبا من بلوغ نهائي دوري الأبطال في النسخة الفائتة لكنه تعرض للسقوط أمام كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي قبل أن يحقق الأهلي المصري اللقب العاشر في تاريخه على حساب بطل جنوب إفريقيا.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام هارتس:

في حراسة المرمى: رضا التكناوتي.
في خط الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.
في خط الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة.
في خط الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.

ويبدو أن الوضعية في بطولة الدوري المغربي مختلفة فقد لعب 6 مباريات حتى الآن في المسابقة وفاز في 5 منها بأريحية تامة وتعادل في لقائه السادس، وبالتالي فالأمور تسير على نحو جيد عكس البداية المخيبة في دوري أبطال إفريقيا.

كانت البداية مع تفوق ودادي بالفوز على اتحاد طنجا بهدفين دون رد ثم التغلب على سريع وادي زم بنفس النتيجة، قبل أن يهزم حسنية أكادير بهدف دون رد، وفي الجولة الرابعة تفوق على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعثر لأول مرة هذا الموسم بالتعادل السلبي أمام شباب المحمدية، وعقب العودة من الهزيمة الإفريقية أمام هارتس أوف أووك تغلب على أوليمبيك أسفي بنتيجة هدف دون رد.
اكتبلنا تعليق