نتيجة مباراة ريال بيتيس وفالنسيا yalla shoot اليوم 27-10-2021 في الدوري الاسباني



يحتضن ملعب بينتو فيامارين موقعة ريال بيتيس والخفافيش في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا".

القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس وفالنسيا

وتشاهدون مباراة ريال بيتيس ونظيره فالنسيا اليوم ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق أحمد فؤاد، وقناة بي إن سبورتس كونيكت.

وبدأ نادي فالنسيا مشواره في بطولة الدوري الإسباني بانتصار على خيتافي بهدف دون رد، وتعادل أمام نظيره غرناطة بهدف لمثله، وتفوق في المرحلة الثالثة على ديبورتيفو ألافيس بثلاثية نظيفة، وفي المرحلة الرابعة تغلب على أوساسونا بنتيجة 4-1، قبل أن يتعرض لسلسلة من الهزائم والتعادلات المتتالية.

جاءت البداية مع الخسارة من ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، وفي المرحلة التالية خسر من إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام أتلتيك بلباو بهدف لمثله، قبل أن يتعادل سلبيا أمام قادش، كما خسر من برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل أمام ريال مايوركا بنتيجة 2-2.

تشكيل فالنسيا المنتظر أمام ريال بيتيس:

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي
الدفاع: تيري كوريا – جابرييل باوليستا – عمر ألدريتي – ديميتري فولكييه
الوسط: كارلوس سولير – دانييل فاس – هوجو جيامون – جونسالو جيديش
الهجوم: هوجو دورو – ماكسي جوميز

أما ريال بيتيس فهو واحد من الأندية التي تقدم مستويات جيدة هذا الموسم ففي آخر 5 مباريات تفوق الفريق في 4 لقاءات أمام نظيره أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى خيتافي بهدفين وعلى ديبورتيفو ألافيس بهدف، وعلى رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.
خط الدفاع : إدجار جونراليز، جيرمان بيزلا، مارتن مونتويا، خوان ميراندا.
خط الوسط : ويليام كارفاليو، جويدو رودريجيز، نبيل فقير، خواكين سانشيز.
خط الهجوم : أيتور رويبال، بورخا ايجليسياس.

توقيت مباراة ريال بيتيس وفالنسيا اليوم

وتتابعون مباراة ريال بيتيس ورايو فاليكانو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقين اليمن.
اكتبلنا تعليق