نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو yalla shoot اليوم 27-10-2021 في الدوري الايطالي



يحتضن ملعب أليانز ستاديوم مواجهة صعبة للسيدة العجوز أمام ساسولو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

قدم نادي يوفنتوس مواجهة كبيرة أمام إنتر ونجح في خطف التعادل الثمين أمام حامل اللقب في الجولة الماضية والقمة الكبيرة التي أقيمت على ملعب سان سيرو، فرغم تقدم النيراتزري بهدف مبكر عن طريق إدين دجيكو في الدقيقة 17، إلا أن تغييرات المدير الفني للسيدة العجوز ماسميليانو أليجري أثمرت عن هدف في الدقيقة 89 عن طريق باولو ديبالا من ركلة جزاء.

تشكيل يوفنتوس المنتظر أمام ساسولو:

حراسة المرمى: تشيزني
خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - كيليني - ساندرو
خط الوسط: لوكاتيلي - ماكيني - كوادرادو
خط الهجوم: بيرنارديسكي - كولوسيفسكي - موراتا

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو اليوم

وتذاع مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في واحدة من أهم مباريات المحطة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي عبر Lega Serie A YouTube وسوف يعلق عليها المخضرم خالد الغول وهو أحد المعلقين المعروفين في الوطن العربي حيث كان يعمل في قنوات بي إن سبورتس.

بالنظر إلى آخر 5 مواجهات خاضها فريق ساسولو في الدوري الإيطالي، نجد أنه حقق الفوز في مباراتين على حساب ساليرنيتانا بهدف، وعلى فينيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض للخسارة في 3 مواجهات أمام أتلانتا بهدفين مقابل هدف، وأمام إنتر ميلان بنفس النتيجة، قبل أن يتعادل مع جنوى بهدفين لمثلهما.

التشكيلة المتوقعة لساسولو أمام يوفنتوس:

كونسيلي فى حراسة المرمى.
الدفاع: روجيريو، فيراري، تشيريتشيش، تولجان.
خط الوسط: لوبيز، فراتيسي، جوريتشيش.
الهجوم: جيريمي بوجا، بيراردي، راسبادوري.
اكتبلنا تعليق