نتيجة مباراة المصري وريفرز يونايتد yalla shoot اليوم 28-11-2021 الكونفيدرالية الإفريقية



يواجه فريق بورسعيد الأول، نظيره ريفرز يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على اينيمبا سبورت ستاديوم ضمن منافسات ذهاب دور الإثنين والثلاثين "الثاني" من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ريفرز يونايتد كان قد تفوق على يانج أفريكانز التنزاني في الدور الأول من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وقد تفوق في الذهاب بهدف وبنفس النتيجة في الإياب، ليعبر إلى الدور الثاني وهنا واجه المتخصص الهلال السوداني وتعادل الفريقان في نيجيريا بهدف لمثله، إلا أن اليمامة الزرقاء نجحت في تحقيق الفوز بهدف دون رد في العودة لتتأهل إلى دور المجموعات بالتشامبيونزليج الإفريقي ويترك الفريق النيجيري في الكونفيدرالية الإفريقية.

أما المصري البورسعيدي فقد تواجد في مهمته الأولى بذهاب دور الإثنين والثلاثين "الأول" من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، جيث تعادل في الذهاب أمام أوغندا ريفينيو أثورتي الأوغندي بدون أهداف وفاز عليه في الإياب بهدف إسلام عطية جاء في الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

وجاءت قائمة المصري لمباراة ريفرز يونايتد:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود – عصام ثروت – محمد شحاتة.
في خط الدفاع: كريم العراقي – عمرو موسى – إسلام صلاح – أحمد شديد قناوي – كريم علاء.
في خط الوسط: فريد شوقي – حجاج عويس – إيزي إيميكا – حسن علي – إسلام عطية – محمد عبد اللطيف "جريندو" – محمد عنتر – زياد فرج.
في خط الهجوم: أوستين أموتو – حسين رجب.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وريفرز يونايتد

وتنطلق مباراة المصري البورسعيدي وريفرز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

أما في بطولة الدوري المصري فقد حقق الفريق البورسعيدي انتفاضة مهمة ربما تساعده في مباريات الكونفيدرالية بعد تحقيق أول فوز له في المسابقة على حساب الجونة بثلاثية نظيفة، وقبلها تعادل في 5 لقاءات بداية من غزل المحلة ثم سموحة وفيوتشر وبيراميدز.
اكتبلنا تعليق