نتيجة مباراة الاهلي والباطن yalla shoot اليوم 3-11-2021 في الدوري السعودي



رحلة جديدة من رحلات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان يلتقي خلالها فريق الراقي أمام نظيره الباطن في مواجهة ستكون صعبة على الجانبين، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) وذلك ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الباطن

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والباطن اليوم في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي عبر قناة SSC Sports HD 1 وقناة SSC Sports SD 1، وسيكون هناك تعليق عربي لم يتحدد اسم المعلق بعد.

سلسلة من التعادلات انتهت عليها مواجهات أهلي جدة في مستهل مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تعادل أمام الفيصلي بهدف لمثله، ثم حضر التعادل أمام الحزم بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الثالثة كان التعادل هو المسيطر على مواجهة ضمك، وفي الجولتين الرابعة والخامسة تعادل أمام التعاون والفتح بهدف لمثله، وفي المرحلة التالية تعرض للهزيمة من الفيحاء بهدفين نظيفين.

وفي ديربي جدة الشهر، خسر الأهلي من نظيره الاتحاد بهدفين مقابل لا شئ، لكن في الجولات الثلاث الماضية كان التفوق حاضرا للراقي حيث تفوق على نظيره الاتفاق بأربعة أهداف دون رد، وعلى الطائي بهدفين لهدف، وفي كلاسيكو الكرة السعودية، تعادل أمام الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

أما فريق الباطن فقد بدأ مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالخسارة من الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي فاز بها الفريق أمام أبها في ثاني الجولات، وتعادل أمام الهلال بدون أهداف، أما في المرحلة الرابعة فقد خسر من الفتح بثنائية نظيفة وتعادل بدون أهداف أمام الطائي.

وخسر الباطن من نظيره النصر بهدف دون رد، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الفيصلي، وفي المرحلة التالية تعرض لهزيمة ثقيلة من نظيره الشباب بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يعود لسكة الانتصارات بالفوز على الفيحاء بهدفين دون رد، وفي الجولة الماضية خسر من الرائد بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي والباطن اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي والباطن اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق