نتيجة مباراة الرائد والطائي yalla shoot اليوم 3-11-2021 في الدوري السعودي



يلتقي فريق الرائد مع نظيره الطائي في مباراة متكافئة بالجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

قص نادي الطائي مبارياته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بخسارة من حامل اللقب نادي الهلال بهدف دون رد، وهي النتيجة التي خسر بها فريق الطائي أمام ضمك، وفي الجولة الثالثة خسر ثالث مواجهاته أمام الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام الباطن، وفي الجولة التالية تغلب على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتواصلت صحوة فريق الطائي بالفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف، كما خسر من نظيره أبها بهدف دون رد، وفي الجولة التالية تعرض للهزيمة من الأهلي بهدفين مقابل هدف، أما في الجولة الماضية فقد تعرض للهزيمة من الشباب بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

موعد مباراة الرائد والطائي اليوم في الدوري السعودي

وتبدأ مباراة الرائد والطائي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن.

أما فريق الرائد فقد تحلى بالكثير من الثقة بعد أن سجل انتصارا ثمينا في البداية على نظيره الفتح بالجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وقد خسر في الجولة الثانية من الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يعود رائد التحديد للنتائج الإيجابية بالانتصار على الحزم بهدفين مقابل لا شئ، وفي الجولة التالية تعادل أمام الاتفاق بهدفين لمثلهما.

وخقق الفريق المعروف عنه بأنه أحد الأندية التي تقدم مستويات رائعة في المواسم الأخيرة بعد أن فاز على التعاون في الجولة التالية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل أمام الفيصلي 1-1، وفي الجولة التي تلتها أمام ضمك خسر بهدفين دون رد، قبل أن يخسر من الفيحاء بهدف ومن الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الماضية تفوق على الباطن بهدف دون رد.
اكتبلنا تعليق