نتيجة مباراة برشلونة ودينامو كييف yalla shoot اليوم 2-11-2021 في دوري ابطال اوروبا



يظهر فريق البلاوجرانا من جديد أوروبيا عندما يرحل لملاقاة نظيره دينامو كييف الأوكراني على ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن فاعليات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ربما يكون التعادل في أولى مباريات كييف أعطاه أملا وبصيصا من الأمل من أجل أن ينهي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في المركز الثالث وبالتالي العبور إلى الدوري الأوروبي، والمنافسة على لقب أوروبي حتى النهاية، لكن في ظل انتصار برشلونة عليه في المرحلة الماضية سيكون الأمر صعبا وربما يكون هناك فرصة في حال نجح في تخطي البلاوجرانا اليوم في المواجهة التي يحتضنها ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي.

بدأ نادي دينامو كييف مشواره منذ دور المجموعات، والتعادل السلبي بدون أهداف أمام بنفيكا البرتغالي وهي تعد بمثابة نقطة مهمة لأنها أمام منافس صعب، أما في الجولة الثانية فقد جاءت رحلته إلى ملعب أليانز أرينا بعيدا عن كل العواطف لأنهم يعرفون جيدا أنهم يلاقون واحد من أفضل الأندية العالمية .

وخسر دينامو كييف من بايرن ميونخ بخمسة أهداف دون رد في ملعب أليانز أرينا، وسجل الأهداف للبافاري كل من ليفاندوفسكي "ثنائية" وسيرج جنابري وليروي سانيه وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج، وفي لقاء المرحلة الثالثة أمام برشلونة لعب الفريق أفضل مبارياته وكان خطيرا على مرمى الألماني مارك تير شتيجن، لكن في النهاية خسروا بهدف دون رد سجله النجم الإسباني جيرارد بيكيه والذي لن يكون متواجدا في مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب أمام ديبورتيفو ألافيس بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني.

تشكيل دينامو كييف الأوكراني المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: بوشتشان
في خط الدفاع: ميكولينكو - سيروتا - زبارني - كيدزيورا
في خط الوسط الدفاعي: سيدورتشوك - شابارينكو
في خط الوسط الهجومي: دو بينا - بويالسكي - تسيهانكوف
في خط الهجوم: سوبرياها

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف الأوكراني

قنوات بي إن سبورتس أعلنت اليوم عن القناة الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف الأوكراني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم ويعلق عليها البحريني خالد الحدي.

ليس أمام برشلونة ما يخسره هو فقط يحتاج للفوز وأي نتيجة أخرى تعني ببساطة أنه سيكون ضمن الأندية التي ستذهب للعب في الدوري الأوروبي وهو أمر لو تعلمون عظيم بالنسبة لجماهيره الغفيرة والتي لن تتوقع أو تتمنى هذا السيناريو بكل تأكيد.

وجاءت قائمة برشلونة لرحلة كييف على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن – نيتو – إناكي بينا.
خط الدفاع: سيرجينيو ديست – رونالد أراوخو – كليمونت لونجليه – خوردي ألبا – أوسكار مينجيزا – صامويل أومتيتي – إريك جارسيا – أليكس بالدي.
خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – ريكي بويج – فيليب كوتينيو – فرينكي دي يونج – نيكو جونزاليس – جافي – ألفارو سانز.
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – ممفيس ديباي – أنسو فاتي – يوسف ديمير – لوك دي يونج.

موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف اليوم

ويخوض نادي برشلونة مواجهة حاسمة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق