نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم 30-11-2021 كاس العرب



يا لها من قمة يقص بها منتخب أسود الرافدين مشواره في بطولة كأس العرب عندما يلتقي نظيره العماني على ملعب الجنوب، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في لقاء خارج التوقعات يأتيكم في أجواء مميزة بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان اليوم

الأجواء المميزة في العاصمة القطرية الدوحة تزينها بطولة كأس العرب في نسختها الجديدة التي تضم 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات حيث يسعى كل منتخب لإثبات نفسه وقدراته والتتويج باللقب في النهاية، حيث يمكنكم متابعة مباراة العراق وعمان مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

منتخب عمان واحد من المنتخبات التي تسلط الأضواء عليها كونه يضم مجموعة من اللاعبين الذين يرغبون في تحقيق الإنجازات، وكما هم يقدمون مستويات مميزة في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال فإن الطريق سيكون مفتوحا أمامهم لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس العرب.

وضمت قائمة منتخب عمان لمواجهة العراق الأسماء التالية:

حراسة المرمى: المخيني إبراهيم - الراجحي إبراهيم - الرواحي أحمد.
خط الدفاع: الحبسي جمعة - الخميسي أحمد - خالد البريكي - جميل اليحمدي - محمود المشيفري.
خط الوسط: أحمد الكعبي - فهمي دوريين - أرشد العلوي - معتز صالح - عصام الصبحي - محسن الخالدي - فواز عبد الله - عمر الفزاري - محمد الغفاري - صلاح اليحياني - حارب السعدي.
خط الهجوم: خالد الهاجري - محسن الغساني - أمجد الحارثي - العلوي المنذر.

موعد مباراة العراق وعمان اليوم

وتتابعون مباراة العراق وعمان اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان.
اكتبلنا تعليق