نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وسريع وادي yalla shoot اليوم 3-11-2021 في الدوري المغربي




سيحاول فريق الرجاء المغربي الظهور بشكل جيد في المواجهة التي تجمعه بنظيره سريع وادي زم، والتي تلتقون بها في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

قص نادي الرجاء الرياضي مشواره في بطولة الدوري المغربي للمحترفين، وذلك بلقاء صعب أمام يوسفية برشيد وتفوق بهدف دون رد، قبل أن يلتقي نظيره أوليمبيك خريبكة ويتغلب عليه بهدفين مقابل هدف، وفي المحطة الثالثة كان الانتصار العريض على الشباب الرياضي السالمي بثلاثية نظيفة، وتغلب على اتحاد طنجة في الجولة الرابعة.

توقيت مباراة الرجاء الرياضي وسريع وادي زم اليوم

وتنطلق مباراة الرجاء الرياضي وسريع وادي زم اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

سلسلة انتصارات الرجاء في بطولة الدوري المغربي قطعها فريق نهضة بركان بالتفوق عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، قبل أن يستعيد الخضر توازنهم بانتصار على مولودية وجدة بثلاثية مقابل هدف، وفي الجولة التالية تعادل أمام الفتح الرباطي بهدف لمثله، وتفوق على الدفاع الحسني الجديدي بثنائية.

وقد تفوق نادي الرجاء الرياضي على نظيره أويلرز الليبيريز بنتيجة 4-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا ليعبر بأمان إلى دور المجموعات.
اكتبلنا تعليق