نتيجة مباراة تونس وموريتانيا yalla shoot اليوم 30-11-2021 كاس العرب



يترقب عشاق الكرة العربية موقعة من العيار الثقيل تجمع منتخب نسور قرطاج بنظيره الموريتاني على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العرب، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.
قمة من العيار الثقيل بصبغة إفريقية لكنها في بطولة كأس العرب التي تقام في أجواء مميزة بالعاصمة القطرية الدوحة، في أحد الملاعب الذي يستضيف بطولة كأس العالم المقبلة 2022، فمن يستطيع قص شريط المباريات بنتيجة إيجابية؟.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا اليوم

وتذاع مباراة تونس وموريتانيا على الهواء مباشرة في افتتاحية مباريات المنتخبين في بطولة كأس العرب، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 وقناة الكأس الأولى بخاصية الاتش دي بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس كونيكت.

ويقع منتخب تونس القادم من أجل تحقيق لقب بطولة كأس العرب، في المجموعة الثانية بالمسابقة رفقة كل من المنتخب الموريتاني والمنتخب السوري، بالإضافة إلى منتخب الإمارات، حيث سيلتقي الفريق التونسي مع نظييره السوري يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية، على أن يختتم مبارياته يوم الإثنين أمام الأبيض الإماراتي.

موعد مباراة تونس وموريتانيا اليوم

وتنطلق مباراة تونس وموريتانيا اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الواحدة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الواحدة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الصومال.

منتخب موريتانيا كان عليه أن يخوض اختبارا مثيرا أمام اليمن في الدور المؤهل لمجموعات كأس العرب، حيث لعب أمامه مباراة قوية في الثاني والعشرين من يونيو الماضي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وتفوق المحاربون بثنائية نظيفة بتوقيع كل من إسماعيل دياكيتي وحمي نانجي.

أما منتخب موريتانيا فسيكون صدامه اليوم في افتتاحية مباريات ببطولة كأس العرب، قبل أن يواجه نظيره الإماراتي يوم الجمعة، وفي الجولة الثالثة سيكون الصدام الثالث أمام سوريا يوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر.
اكتبلنا تعليق