نتيجة مباراة انتر ميلان وفينيزيا yalla shoot اليوم 27-11-2021 الدوري الايطالي



يطير فريق النيراتزوري إلى ملعب بير لويجي بينزو حيث مواجهة قوية أمام نظيره فينيزيا وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة فينيزيا وإنتر ميلان اليوم

ويمكن متابعينا عبر موقع يلا شوت كورة مشاهدة مباراة فينيزيا اليوم أمام إنتر ميلان على الهواء مباشرة من خلال قناة Lega Serie A YouTube عبر موقع يوتيوب الشهير، وذلك بتعليق ميشيل سعد حيث هناك خدمة ممتعة توفرها رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم لجميع عشاق الكالتشيو في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة فينيزيا وإنتر ميلان اليوم

ويواجه فريق فينيزيا نظيره إنتر ميلان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

النجم البوسني إيدين دجيكو سجل ثنائية رائعة في شباك شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الأربعاء الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا وتحديدا الجولة الخامسة بدور المجموعات ليعبر رسميا إلى دور الستة عشر حيث وجد نفسه في المركز الثاني خلف ريال مدريد وستتحدد الصدارة في الجولة الأخيرة عندما يلتقي الثنائي على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام فينيزيا:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
خط الدفاع: سكرينيار، رانوكيا، باستوني، دارميان
خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، هاكان أوغلو.
خط الهجوم: بيرسيتش، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

إنتر ميلان كان أكثر المستفيدين من سقوط نابولي وميلان في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي حيث قلص الفارق معهما إلى 4 نقاط ويمكن أن يتقدم أكثر في حال تعثر الفريقين في أي جولة من الجولات المقبلة.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة بفارق 4 نقاط عن كل من نابولي وميلان، حيث سجل 8 انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وخسر في مباراة وحيدة، أمام فينيزيا فليس بالوضع السيئ حيث يأتي في المرتبة الرابعة عشر بالكالتشيو برصيد 15 نقطة.

تشكيل فينيزيا المتوقع أمام إنتر ميلان:

فى حراسة المرمى: ماينبا.
خط الدفاع: تيرون إبويهي، ماتيا كالدارا، تشيكاروني، كريستان مولينارو.
خط الوسط: لوكا فيوديلينو، دور بيريتز، دان هيامانس.
خط الهجوم: فرانسيسكو دي ماريانو، فرانشيسكو فورتي، دينيس يونسن.
اكتبلنا تعليق