نتيجة مباراة فياريال يونج بويز yalla shoot اليوم 2-11-2021 في دوري ابطال اوروبا



تلجأ الغواصات الصفراء للإبحار في أعماق الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يصطدم بنظيره يونج بويز السويسري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب لا سيراميكا.

بشعار "الثأر" سيدخل الفريق السويسري مباراة الليلة أمام الغواصات الصفراء، حيث تمكن الأخير من قهر يونج بويز بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب سويس وانكدروف، وقد أحرز رباعية الفريق الإسباني كل من يريمي بينو في الدقيقة السادسة، وجيرارد مورينو بطريقة مميزة في الدقيقة 16، وأضاف الهدف الثالث ألبيرتو مورينو، ومع الدقيقة الأخيرة أحرز سامويلا شوكويزي، أما هدف تقليص الفارق فقد جاء في الدقيقة 77 عن طريق ميشاك إيليا.

لكن ماذا عن أول جولتين لفياريال في مجموعات دوري الأبطال؟

وقد حقق فريق فياريال نقطة ربما بطعم الخسارة أمام أتلانتا لأنها جاءت على ملعبه ووسط جماهيره، حيث تعادل بهدفين لمثلهم، على ملعب لاسيراميكا، وأحرز ثنائية أصحاب الأرض في تلك المواجهة كل من مانو تريجيروس وأرنوت جريونفيلد، وبعد أن كان الفريق متقدما بهدف على مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد عاد الشياطين من بعيد بثنائية مميزة عن طريق أليكس تيليس في الدقيقة 60، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 90.

تشكيل فياريال المتوقع أمام يونج بويز:

في حراسة المرمى: أسينخيو.
خط الدفاع: فويث، ألبيول، باو توريس، ألفونسو.
خط الوسط: تريجيروز، كابوي، ألبرتو مورينو.
خط الهجوم: بينو، جيرارد مورينو، بوالي ديا.

موعد مباراة فياريال ويونج بويز اليوم

وتبدأ مباراة يونج بويز وفياريال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس كونيكت.

وتترقب جماهير الغواصات الصفراء مباراة اليوم أمام يونج بويز من أجل حصد 3 نقاط جديدة تقربه على الأقل من حجز بطاقة مؤهلة سواء لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، أو الانتقال إلى الدوري الأوروبي، ويبدأ صراعا جديدا من أجل الحفاظ على اللقب.

تشكيل يونج بويز المتوقع أمام فياريال:

فون بالموس- هيفتل- كامارا- لوبر- جارسيا- سيرو- بيريرا- فاسناشت- أيبشير- ناجامليو- إيليا.
اكتبلنا تعليق