نتيجة مباراة المصري وريفرز يونايتد اليوم 5-12-2021 الكونفيدرالية الإفريقية



يحتضن ملعب الأسكندرية قمة كبيرة بين المصري البورسعيدي ونظيره ريفرز يونايتد النيجيري في إياب دور الإثنين والثلاثين "الثاني" من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي تتابعونها في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن الحكم التوجولي كوملانفي أكلاسو سيقود مباراة المصري وريفرز يونايتد النيجيري في مواجهة الليلة ببطولة الكونفيدرالية على ملعب برج العرب، وسيعاونه كل من كوملان أديوتسو وجوناثان كوفي والحكم الرابع هو كواسي أتيوجبي.

قائمة المصري لمواجهة ريفرز يونايتد تضم 18 لاعبا جاءت على النحو التالي:
أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة بحراسة المرمى وكريم العراقي وعمرو موسى وإسلام صلاح وأحمد شديد وكريم علاء وفريد شوقي وحجاج عويس وايزي ايميكا وحسن علي وإسلام عطية ومحمد جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج وحسين رجب واوستن اموتو.

موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد ريفرز يونايتد:

وتتابعون مباراة المصري وريفرز يونايتد اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت.

النادي المصري بات مطالبا بتحقيق الفوز بهدف على الأقل دون رد من أجل التأهل، بعد أن تعرض لهزيمة صعبة أمام ريفرز يونايتد النيجيري في الذهاب على ملعب إينيمبا سبورت ستاديوم بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الفريق النيجيري كل من أوتشي أونووسوانيا ورافيو كايودي، وهدف الفريق البورسعيدي الوحيد عن طريق محمد عنتر.

النادي المصري البورسعيدي كان قد تخطي عقبة أوغندا ريفينيو أثورتي الأوغندي في دور الإثنين والثلاثين "الأول" من كأس الكونفيدرالية الإفريقية فبعد انتهاء مباراة الذهاب بدون أهداف تفوق في الإياب بهدف دون رد من توقيع إسلام عطية.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وريفرز يونايتد اليوم

وتذاع مباراة المصري وريفرز يونايتد النيجيري على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي وهي القناة التي تنقل مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية من البطولات الإفريقية.
اكتبلنا تعليق