نتيجة مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم 2-12-2021 الدوري الايطالي



يستضيف ملعب الأوليمبيكو واحدة من المباريات المرتقبة في ختام المرحلة الخامسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وذلك في تمام الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

انطلاقة لاتسيو في الدوري الإيطالي جاءت بالفوز على إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها تغلبوا على سبيزيا بستة أهداف مقابل هدف، وخسر من نظيره ميلان بثنائية في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل في مناسبتين أمام كالياري بهدفين لمثلهما وأمام تورينو بهدف في كل شبكة.

وفي المرحلة التالية تغلب على نظيره روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي العاصمة، وخسر من بولونيا بثلاثة أهداف دون رد، وتفوق على إنتر ميلان بثلاثة أهداف لهدف، كما تعرض لهزيمة قاسية من نظيره هيلاس فيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف، وتفوق على فيورنتينا بهدف وتعادل بهدفين لمثلهما أمام أتلانتا.

في المواجهات الثلاث الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي كان التفوق للاتسيو على نظيره ساليرنيتانا بثلاثة أهداف دون رد، وخسر في الجولتين الماضيتين أمام يوفنتوس بثنائية بيضاء، وأمام نابولي برباعية بيضاء.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام أودينيزي:

في حراسة المرمى: رينا.
خط الدفاع: السيد هيساج، فرانسيسكو أتشيربي، لويز فيليبي، مانويل لاتزاري.
خط الوسط: لويس ألبرتو، ليفا، سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش.
خط الهجوم: بيدرو، تشيرو إيموبيلي، فيليبي أندرسون.

انتصار وحيد لأودينيزي في المباريات الخمس الأخيرة في بطولة الدوري الإيطالي على حساب ساسولو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تعرض للهزيمة في مناسبتين أمام إنتر ميلان بثنائية بيضاء وأمام تورينو بهدفين مقابل هدف وتعادل أمام كل من هيلاس فيرونا بهدف لمثله وأمام جنوى بدون أهداف.

التشكيل المتوقع لأودينيزي أمام لاتسيو:

حراسة المرمى: سيلفيستري.
خط الدفاع: بيكاو، نيوتنيك، سمير، مولينا.
خط الوسط: أرسلان، واليسي، ماكينجو، أوديجي.
خط الهجوم: بيريرا، بيسوتو.

موعد مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم

وتنطلق مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين
اكتبلنا تعليق