نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم 16-12-2021 الدوري السعودي



سيكون الجميع على موعد مع القمة والكلاسيكو الكبير في المملكة العربية السعودية بين الهلال والنصر في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثامن من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يعيش النصر السعودي أياما صعبة يسعى من خلالها لاستعادة الروح والثقة بالنفس من جديد، فالفريق في الجولات الست الماضية لم يحقق سوى انتصار وحيد على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وهو ما يؤكد على صعوبة المهمة والدوامة التي يعيشها العالمي لكن ربما تتحسن الأوضاع بعد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني روسو من أجل إيجاد طريقة مثالية للخروج من تلك الكبوات.

وتعرض النصر لثلاث هزائم في الجولات الست الأخيرة أمام نظيره الاتفاق بهدف دون رد وبننفس النتيجة أمام الشباب، كما تعرض للهزيمة من الطائي بهدفين لهدف في الجولة الماضية، وتعادل في مناسبتين أمام كل من الفيحاء والرائد.

تشكيل النصر المنتظر أمام الهلال:

حراسة المرمى: أمين بخاري

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي ــ منصور الشمري – محمد الفتيل

خط الوسط: علي الحسن ــ عبدالله الخيبري ــ خليل العبسي

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا ــ خالد الغنام ــ فنسينت أبو بكر

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

وتلتقون مع مباراة الهلال والنصر اليوم في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة SSC Sports HD بتعليق فهد العتيبي.

أما الهلال فهو منتشي بعد أن توج بلقب دوري أبطال أسيا، وهي البطولة الأكثر أهمية بكل تأكيد لجماهيره التي كانت شاهدة على تتويجه بالمسابقة حيث جاءت المباراة النهائية من التشامبيونزليج على ستاد الملك فهد الدولي والذي يحتضن قمة الليلة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري، جانج هيون سو، متعب المفرج، محمد البريك

في خط الوسط الدفاعي: سلمان الفرج، محمد كنو

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا

في خط الهجوم: بافيتمبي جوميز


تعليقات