نتيجة مباراة ليون وبوردواليوم 5-12-2021 الدوري الفرنسي



سيكون الجميع في فرنسا على موعد مع مباراة بوردو أوليمبيك ليون في في ختام المرحلة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب نوفو ستاد دي بوردو.

ويحتل نادي أوليمبيك ليون المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مثلهم، وهو متراجع بشدة حيث أن الفارق بينه وبين صاحب الصدارة نادي باريس سان جيرمان 18 نقطة.

موعد مباراة ليون وبوردو اليوم

ومن المنتظر أن تكون مباراة ليون وبوردو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم.

فوزان فقط في آخر 5 مباريات لعبها نادي ليون في الفترة الأخيرة، حيث تفوق على لانس بهدفين مقابل هدف وعلى مونبلييه بهدف دون رد، كما أنه خسر في 3 لقاءات أمام نيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام رين بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تعرض لنتيجة الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام ستاد ريمس.

تشكيل ليون المتوقع أمام بوردو:

فى حراسة المرمي: لوبيز.
في خط الدفاع: جوستو، بواتينج، دينايير، إيمرسون.
في خط الوسط: كاكيري، برونو مورا، شوكردان شاكيري، لوكاس باكيتا، كارل إكامبي.
في خط الهجوم: إسلام سليماني.

أما بوردو فيعاني بشدة على مستوى النتائج في الموسم الحالي حيث يحتل المرتبة الثامنة عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة، ولم يسجل سوى فوزين فقط في 16 مواجهة وهو ما يعني أن النتائج السلبية قد تؤدي به إلى الهبوط.

تشكيل بوردو المتوقع أمام ليون:

في حراسة المرمى: كوستيل
في خط الدفاع: سابالي - كوسيلني - كواتينج - بايسي
في خط الوسط الدفاعي: أوتافيو - باسيتش
في خط الوسط الهجومي: ماجا - بن عرفة - زرقان
في خط الهجوم: جو
اكتبلنا تعليق