نتيجة مباراة نابولي وليستر سيتي اليوم 9-12-2021 الدوري الاوروبي



يخوض فقراء الجنوب مواجهة صعبة وقوية أمام الثعالب على ملعب ديييجو أرماندو مارادونا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

جولة الحسم في المجموعة الثالثة التي تضم كل من ليستر سيتي وسبارتاك موسكو الروسي ونابولي الإيطالي وليجيا وارسو البولندي، وكل الأندية المتصارعة في المجموعة لديها حظوظ كاملة في التأهل إلى دور الـ 32 من اليوروباليج.

ويحتل ليستر سيتي المركز الأول وصدارة المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، ويحل في المركز الثاني نادي سبارتاك موسكو الروسي برصيد 7 نقاط وهو عدد نقاط نابولي الإيطالي الذي يتأخر بفارق الأهداف، كما يقبع ليجيا وارسو في المرتبة الأخيرة لكن برصيد 6 نقاط وبالتالي الفارق بينه وبين المتصدر نقطتين فقط.

البداية لنادي ليستر سيتي في الجولة الأولى من دور المجموعات جاءت بالتعادل أمام نابولي بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الثانية كانت الخسارة خارج أرضه أمام نظيره ليجيا وارسو البولندي، كما تفوق للمرة الأولى على سبارتاك موسكو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي المرحلة الرابعة حضر التعادل أمام نفس الفريق بهدف لمثله، وفي المرحلة الماضية تغلب على ليجيا وارسو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام نابولي:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.

أما فريق نابولي فقد بدأ مشواره بتعادل أمام ليستر سيتي 2-2، وخسر من سبارتاك موسكو في المرحلة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاء الفوز الأول لفقراء الجنوب في الجولة الثالثة على حساب ليجيا وارسو بثلاثية بيضاء، وتفوق على البولنديين من جديد بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية خسر من سبارتاك موسكو بهدفين مقابل هدف.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: ميريت.
خط الدفاع: روي، كوليبالي، مانولاس، دي لورينزو.
خط الوسط: رويز، إلماس، زيلينسكي.
خط الهجوم: إنسيني، بيتانيا، بوليتانو.

موعد مباراة نابولي وليستر سيتي اليوم

وتتابعون مباراة نابولي وليستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق