نتيجة مباراة السعودية والاردن اليوم 1-12-2021 كاس العرب



يتحدى الأخضر السعودي نظيره النشامى في قمة آسيوية عربية مميزة تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في مستهل مشوارهما في دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والمقرر أن تقام على ملعب المدينة التعليمية.

صافرة إفريقية تدير موقعة السعودية والأردن

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية في النسخة التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من الثلاثين من نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر عن تولي مهمة الإدارة التحكيمية، الحكم الجامبي باكاري غاساما ويعاونه كل من حكم مساعد أول جبريل كامارا ومساعد ثان إلفيس جاي نوبوي نغويغو، أما الحكم الرابع فهو ويلتون سامبايو، وحكم تقنية الفيديو سيكون جير ماروفو.

موعد مباراة السعودية والأردن اليوم

وتلتقون مع مباراة السعودية والأردن في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

لن يكون المدير الفني الأساسي للمنتخب السعودي، هيرفي رينارد متواجدا، وإنما أحد مساعديه سيقود المهمة، كما أنه أراح العديد من النجوم الكبار حيث يرغب في الاستفادة منهم في تصفيات أسيا النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

قائمة منتخب الأخضر السعودي لبطولة كأس العرب:

حراسة المرمى: زيد البواردي، محمد الباصي، نواف العقيدي.
الدفاع: سعود عبد الحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد.
خط الوسط: نواف بوشل، سليمان هزازي، نايف الماس، بدر منشي، مشعل الصبياني، حامد الغامدي، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني.

الهجوم: أيمن يحيى، تركي العمار، عبد الله رديف، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبد الله الحمدان.
ورغم وجود عدد كبير من النجوم غائب عن قائمة المنتخب السعودي، إلا أن هناك أفضلية واضحة للأخضر أمام الأردن، وإن كان الأمر يتعلق بالمستوى الذي سيظهر عليه المنتخبان في كأس العرب.

وضمت قائمة الأردن الأسماء التالية:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلة – مالك شلبية – معتز ياسين.
خط الدفاع: مهند سليمان - محمد أبو حشيش - يزن العرب - هادي الحوراني - عبد الله نصيب - إحسان حداد.
خط الوسط: بهاء سليمان - أنس حماد - نور الروابدة - ياسين بخيت - محمود المرضي - أحمد ثائر - إبراهيم سعادة - رجائي عايد - أحمد سریوة.
خط الهجوم: حمزة الدردور – يزن النعيمات – بهاء فيصل – علي علوان.
اكتبلنا تعليق