نتيجة مباراة إشبيلية وفياريال اليوم 4-12-2021 الدوري الاسباني



يستضيف فريق الأندلس نظيره الغواصات الصفراء وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في المرحلة السادسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

إشبيلية مازالت لديه الفرصة ساحة من أجل حصد لقب الدوري الإسباني، فهو لم يفقد الأمل رغم الخسارة في الجولة الماضية من بطولة الليجا بهدفين مقابل هدف، حيث يعتلي الملكي صدارة المسابقة.

ويدخل نادي إشبيلية مباريات الجولة من بطولة الدوري الإسباني وهو في المرز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة وأصبح الفارق مع ريال مدريد المتصدر 8 نقاط.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام فياريال:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
في خط الدفاع: نافاس، جول كوندي، دييجو كارلوس، ماركوس أكونيا.
في خط الوسط: جوان جوردان، فيرناندو فرانسيسكو، أوسكار رودريجيز.
في خط الهجوم: سوسو يوسف النصيري، أليخاندرو جوميز.

توقيت مباراة إشبيلية وفياريال اليوم

وتبدأ مباراة إشبيلية ضد فياريال اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن.

أما فياريال فيأتي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، وقد جمع في رصيده 3 انتصارالت فقط وهي نتائج غير طبيعية وغير مقبولة ولا يرضاها جمهور الغواصات الصفراء، حيث اكتفى بسبعة تعادلات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وفياريال

ويمكنكم متابعة مباراة إشبيلية وفياريال على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إنس بورتس اتش دي 3 بتعليق باسم الزير، وهي من بين المباريات القوية التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

التشكيلة المتوقعة لفياريال أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى: جيرو رولي
في الدفاع: جيرارد مورينو- باو توريس- راؤول ألبيول- خوان فويث
في الوسط الدفاعي: مانو تريجيروس- إيتيان كابوي- داني باريخو
في الهجوم: أرناوت دانجوما- باكو ألكاسير- يريمي بينو
اكتبلنا تعليق