نتيجة مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم 2-12-2021 الدوري الانجليزي



يواجه فريق السبيرز نظيره برينتفورد وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب توتنهام هوتسبر ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان من المفترض أن يلعب نادي توتنهام أمام برينتفورد في الثامن والعشرين من نوفمبر الماضي على ملعب تيرف مور ضمن منافسات الأسبوع 13 لكن اللقاء تأجل بسبب تساقط الثلوج وعدم قدرة الفريقين على اللعب في تلك الأجواء الصعبة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد

ستكون قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم هي الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبر وبرينتفورد والتي تقام وسط أجواء باردة للغاية نظرا لظروف الطقس الحالية، حيث سيكون جواد بده هو المعلق على أحداثها.

المباريات الخمس الأخيرة لتوتنهام شهدت تفوق في بعض المباريات وإخفاق في البعض الآخر، حيث تغلب على نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى ليدز يونايتد بهدفين لهدف، كما خسر في مثلهما أمام كل من وست هام يونايتد بهدف دون رد وأمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراته أمام إيفرتون.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام برينتفورد:

في حراسة المرمى: لوريس
في خط الدفاع: دافيس، إيرك دير، روميرو، رويال
في خط الوسط: أوليفر سكيب، هويبرج، سون
في خط الهجوم: جيوفاني، لوكاس مورا، هاري كين

موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم

وتتابعون مباراة برينتفورد وتوتنهام اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

أما برينتفورد فقد لعب 3 مباريات فقط في نوفمبر الماضي، الأولى أمام نوريتش سيتي وخسرها بهدفين مقابل هدف، كما تعادل بثلاثة لمثلهم، وحقق الفوز في المباراة الماضية على إيفرتون بهدف نظيف.

تشكيل برينتفورد المتوقع أمام توتنهام:

فى حراسة المرمي: ديفيد رايا.
خط الدفاع: ريكو هنري، إيثان بينوك، بونتوس يانسون، كريستوفر أيير.
خط الوسط: سيرجي كانوس، كريستان نورجارد، بريان مبيومو، فرانك أونيكا، فيتالي جانيلت.
خط الهجوم: إيفان توني.
اكتبلنا تعليق