نتيجة مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم 26-12-2021 في الدوري الانجليزي



لقاء خارج التوقعات بين السبيرز ونظيره كريستال بالاس اليوم في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب توتنهام هوتسبر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وكريستال بالاس

ويمكنكم متابعة مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم بتعليق أحمد فؤاد.

بعد أن وصل المدير الفني الجديد لتوتنهام هوتسبر، الإيطالي أنطونيو كونتي وبدأت النتائج في التحسن خلال الأونة الأخيرة حيث جاءت الهزيمة الأخيرة في عهد المدرب السابق نونو سانتو أمام مانشستر يونايتد والخسارة بثلاثية نظيفة وبعدها خاض الفريق في البريمير ليج 5 مباريات جميعها جاءت تحت قيادة كونتي.

وبدأ كونتي مشواره مع توتنهام بتعادل سلبي أمام إيفرتون قبل أن يحقق الفوز على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، ثم التغلب على نظيره برينتفورد بثنائية بيضاء، قبل أن يسحق نظيره نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل في المرحلة السابقة أمام ليفربول بهدفين لمثلهما وكان قريبا من تحقيق الفوز.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام كريستال بالاس:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
في خط الدفاع: ديفنسون سانشيز، إريك داير، بن دايفيز.
في خط الوسط: رويال، هوجبيبرج، سكيب.
في خط الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، سون هيونج مين.

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم

ويلتقي فريق توتنهام بنظيره كريستال بالاس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

بعد أن تعثر في 3 مباريات وتعرض للهزيمة أمام كل من أستون فيلا وليدز يونايتد ومانشستر يونايتد، عاد كريستال بالاس لنغمة الانتصارات في الجولة قبل الماضية حين فاز على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاء التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ساوثهامبتون في الجولة السابقة.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: جوايتا.
خط الدفاع: وارد – يواكيم أندرسين – مارك جيهى – تريك ميتشيل.
خط الوسط: كونور كالاجير – شيخو كوياتي – جيمس مكآرثر.
خط الهجوم: زاها – إدموند – أيو.

تعليقات