نتيجة مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم 5-12-2021 الدوري الانجليزي



سيخوض فريق السبيرز اختبارا مهما أمام نوريتش سيتي في الاجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب توتنهام هوتسبر في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ماذا قدم توتنهام تحت قيادة كونتي؟

المدير الفني السابق لإنتر ميلان أنطونيو كونتي تولى المهمة الرسمية للفريق منذ أسبوعين، وكانت البداية مع مواجهة إيفرتون والتعادل السلبي بدون أهداف، قبل أن يحقق الفوز على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف بتوقيع بيير إيميل هويبرج وسيرجيو ريجيليون، وفي اللقاء الثالث بالبريمير ليج كان التفو قعلى برينتفورد بثنائية نظيفة عن طريق هدف عكسي وهدف من توقيع النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع:

حراسة المرمى: لوريس.
خط الدفاع: إيمرسون – كريستيان روميرو – سانشيز - ريجيلون.
خط الوسط: هويبيرج – لو سيلسو – ديلى آلى.
خط الهجوم: لوكاس مورا – هاري كين – ستيفن بيرجوين.

ويحتل نادي توتنهام هوتسبر المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن لعب 13 مواجهة هذا الموسم سجل 7 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في 5 مباريات، وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

موعد مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم

ويلتقي نوريتش سيتي بنظيره توتنهام اليوم وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال.

بعد مباراة الليلة سيكون أمام توتنهام فرصة قليلة من أجل الاستمرار في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث سيلتقي نظيره رين الفرنسي يوم الخميس القادم، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وسيحتاج للفوز اليوم وانتظار تعثر فريق فيتيسه أرنهيم أمام مورا السلوفيني في نفس الجولة، فهل يتمكن أنطونيو كونتي من فعلها والانتقال إلى الدور القادم.

تشكيل نوريتش سيتي المتوقع أمام توتنهام:

في حراسة المرمى: كرول
في خط الدفاع: آرنوز - جوفري - هانلي - لويس
في خط الوسط الدفاعي: تيتي - دودا
في خط الوسط الهجومي: بونديا - ماكلين - كانتويل
في خط الهجوم: بوكي


اكتبلنا تعليق