نتيجة مباراة البرازيل والاكوادور اليوم 27-01-2022 تصفيات كاس العالم



يستقبل منتخب الإكوادور نظيره السيليساو في موقعة مثيرة تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وضمنت البرازيل التأهل بالفعل إلى نهائيات العالم بعد أن وصلت إلى النقطة الخامسة والثلاثين في صدارة الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية، كما لحق به منتخب الأرجنتين الذي يحتل المرتبة الثانية برصيد 29 نقطة.

توقيت مباراة الإكوادور والبرازيل اليوم

وستكون قمة الإكوادور والبرازيل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

مشوار البرازيل في تصفيات المونديال

كان الصدام الأول لمنتخب البرازيل في التصفيات أمام المنتخب البوليفي وحقق الفوز بخمسة أهداف، قبل أن يقسو على بيرو برباعية مقابل هدفين، وتغلب على فنزويلا بهدف لمثله، وتفوق على أوروجواي بثنائية نظيفة، وحضرت نفس النتيجة أمام باراجواي وأمام بيرو، وتغلب على تشيلي وكولومبيا بهدف، وفاز على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى أوروجواي برباعية مقابل هدفـ، وحضر التعادل في مناسبتين أمام كولومبيا والأرجنتين وانتهت المباراتان بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وجاءت قائمة المنتخب البرازيلي لتصفيات المونديال على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر، إديرسون، ويفرتون.
خط الدفاع: إيمرسون، داني ألفيس، أليكس ساندرو، أليكس تيليس، تياجو سيلفا، إيدر ميليتاو، ماركينيوس، جابريل.
خط الوسط: برونو جيماريش، كاسيميرو، فابينيو، فريد، إيفرتون ريبيرو، لوكاس باكيتا، كوتينيو، جيرسون.
خط الهجوم: جابيجول، أنطوني، جابريل جيسوس، ماتيوس كونها، رافينها، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

أما منتخب الإكوادور فيحتاج إلى الفوز اليوم من أجل وضع قدم في نهائيات كأس العالم، حيث يدخل هذه المواجهة وهو في المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني منتخب الأرجنتين، مسجلا 7 انتصارات في 14 مواجهة خاضها حتى الآن، وتعادل في مواجهتين وخسر في 5 لقاءات حتى الآن.
اكتبلنا تعليق