نتيجة مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم 31-01-2022 كاس الرابطة المصرية



يواجه الدراويش نظيره الجونة في لقاء خارج التوقعات من أجل حسم بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة المصرية، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية.

مواجهة لن تكون سهلة على الطرفين فلك أن تتخيل أن الفوز وحده ليس كافيا من أجل التأهل، فهناك اعتبارات أخرى متواجدة خاصة أن سموحة لديه مواجهة مرتقبة أمام الجونة في نفس التوقيت وبالتالي فوز الفريق السكندري يضمن تأهله كأول المجموعة وهنا ننتظر مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري والتي ستحدد بشكل كبير المتأهل الرابع إلى نصف النهائي.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الجونة:

حراسة المرمى: عمر رضوان.
خط الدفاع: عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد الهاشم ومحمد دسوقي.
خط الوسط: دونجا ومحمد عبد السميع ومحمد مخلوف.
خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم وعبد الرحمن مجدي وكارميليو.

موعد مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم بكأس الرابطة

ويلتقي الإسماعيلي مع نظيره الجونة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا.

الإسماعيلي في بداية مشواره لعب أمام سموحة وحقق الفوز بهدف دون رد من توقيع عبد الرحمن مجدي، وفي الجولة الثانية تعادل أمام الأهلي بهدف لمثله ، وعادت نفس النتيجة للظهور في المرحلة الثالثة، قبل أن يعود التعادل لكن هذه المرة بدون أهداف أمام المقاولون العرب.

ترتيب المجموعة الثانية بكأس الرابطة

يحتل فريق سموحة صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويليه الإسماعيلي برصيد 6 نقاط أما الجونة فيحل في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد المقاولون العرب، كما أن البنك الأهلي حل في المرتبة الخامسة وتذيل الأهلي الترتيب برصيد 4 نقاط.

التشكيل المتوقع للجونة أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمى: عماد السيد
في خط الدفاع: عمرو طارق – محمود الجزار – محمد نجيب – عمرو السعداوي
في خط الوسط: نور السيد – أحمد سالم صافي – إسلام محارب – عمرو بركات – كريم طارق
في خط الهجوم: خالد قمر
اكتبلنا تعليق