نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وفيوتشر اليوم 26-01-2022 كاس الرابطة المصرية



قمة ملتهبة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الرابطة، حيث يصطدم أبناء بورسعيدي بنظيره فيوتشر في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب، حيث يرغب كل منهما في التأهل كأول المجموعة إلى الدور نصف النهائي.

المصري البورسعيدي بدأ مشواره في بطولة كأس الرابطة بالخسارة من نظيره المقاصة بثلاثة أهداف دون رد، بتوقيع كل من كريم صلاح حلاوة ومحمود فهمي وخالد صلاح، زفي اللقاء الثاني تعادل أمام الاتحاد السكندري بهدفين لمثلهما حيث سجل ثنائية أبناء بورسعيد كل من محمد عبد اللطيف جريندو وعمرو مرعي، وفي اللقاء الثالث خطف نقطة ثمينة من أنياب بيراميدز بهدف دون رد سجله اللاعب حسن علي من علامة الجزاء.

تشكيل المصري البورسعيدي المتوقع أمام فيوتشر:

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.
في خط الدفاع: كريم العراقي، إسلام المزين، إسلام صلاح وأحمد شديد.
في خط الوسط: فريد شوقي، عمرو موسى، حسن علي، محمد جريندو وأحمد الشيخ.
وفي خط الهجوم: عمرو مرعي.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفيوتشر اليوم:

وستكون مواجهة المصري البورسعيدي وفيوتشر اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن.

البداية لفيوتشر كانت مميزة بانتصار بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على إيسترن كومباني بتوقيع طارق طه ومحمد فاروق وناصر ماهر "ركلة جزاء"، وفي الجولة الثانية تغلب على بيراميدز بهدفين مقابل هدف عن طريق ناصر ماهر، وسجل أحمدر فعت هدفا مميزا في شباك المقصة ليقود فيوتشر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة كأس الرابطة.

التشكيل المتوقع لفيوتشر أمام المصري البورسعيدي:

محمود حمدي، محمود مرعي، محمد فاروق، ناصر ماهر، طارق طه، أيمن الصفاقسي، أنيست بابل، محمد رضا، محمد ربيعة، غنام محمد، أحمد عاطف.
اكتبلنا تعليق