نتيجة مباراة باراجواي واوروجواي اليوم 28-01-2022 تصفيات كاس العالم



 سيكون الجميع في انتظار قمة الألبسيليستي ونظيره الباراجوياني في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب منتخب الباراجواي وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويحتل منتخب أوروجواي  المركز السابع بتصفيات أمريكا الجنوبية برصيد ١٦ نقطة وقد لعب الفريق ١٤ مباراة فاز في ٤ لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر في ٦ مواجهات وسجل لاعبوه ١٤ هدفا وتلقت في شباكه ٢١ هدفا.

وجاءت قائمة منتخب أوروجواي على النحو التالي.

حراسة المرمى: دي أموريس- كامبانيا ــ سوسا.

خط الدفاع: دييجو جودين - كواتيس - خوسيه ماريا خيمينز - رونالدو أراوخو - مارتن كاسيريس - ماتياس فينيا - سواريز ــ أوليفيرا ــ كابريرا.

خط الوسط: أرامباري - لوكاس توريرا - فيدي فالفيردي - رودريجو بينتانكور - ماتياس فيتشينو ــ فاكوندو بيليستري ــ  دييجو روسي ــ نيكولاس لوبيز.

خط الهجوم: لويس سواريز - نونيز - روسي - دي أراسكيتا - إدينسون كافاني

موعد مباراة باراجواي واوروجواي اليوم 

وتلتقون مع مباراة باراجواي وأوروجواي اليوم في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جرينتش.

وقد كان نجم الأوروجواي لويس سواريز الذي سجل ٥ أهداف حتى الأن في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ أكد أنه لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان الحظوظ في العبور إلى المونديال.

اكتبلنا تعليق