نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم 30-01-2022 كاس الرابطة المصرية



مواجهة أخيرة للمارد الأحمر ببطولة كأس رابطة المحترفين المصرية في مواجهة البنك الأهلي، على ملعب السلام، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات، وذلك في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الأهلي في مهمة البحث عن تحقيق الفوز في هذه البطولة بعد أن لعب 4 مواجهات بدون انتصار، بل تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الماضية من سموحة، لكن تبقى هذه البطولة بمثابة تجربة إضافية للتعرف على شباب الفريق وهو ما أكده بيتسو موسيماني للمدير الفني للمارد الأحمر لرئيس الأهلي محمود الخطيب أن هذه البطولة لن تكون في حساباته وأنه سيقوم بتجهيز العديد من الأسماء التي يمكن الاعتماد عليها مستقبلا.

عانى الأهلي بكل تأكيد في كل مباراة حينما يلاقي أندية تستعد بقوة لهذه البطولة كما أن موسيماني لم يمنح الفرصة للاعبين الكبار منذ البداية، ففي اللقاء الأول تعادل بدون أهداف أمام الجونة، وتعادل بهدف لمثله أمام الإسماعيلي ، أما في اللقاء الثالث فقد انتهت بنفس نتيجة المباراة السابقة، وفي الجولة الرابعة كانت الخسارة من نظيره سموحة بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت قطر.

الأهلي والبنك الأهلي يلعبان تلك المباراة بهدف الفوز فقط فهما الفريقان الوحيدان في المجموعة بدون فوز حتى الآن، فيحتل البنك المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط ويتفوق بفارق الأهداف عن المارد الأحمر صاحب المركز الأخير.

وضمت قائمة البنك الأهلي لمباراة الأهلي على النحو التالي:

أحمد السعدني - محمود الزنفلي - أحمد صبحي في حراسة المرمى و أمير مدحت - محمد دبش - أحمد ياسين - طارق مصيلحي - عاصم صلاح - أسامة ابراهيم - محمد مصطفي ميدو - مصطفي إيفا - إبراهيم سيد في خط الدفاع و محمد فتحي - أحمد سعيد - محمود سيد - معروف يوسف - محمد حامد - موسي دياوارا - محمد بسيوني - محمد هلال في خط الوسط و أسامة فيصل - فادي فريد في خط الهجوم .

تعليقات