نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم 20-01-2022 كأس الأمم الأفريقية



لا بديل عن الفوز لمنتخب محاربي الصحراء في موقعة الليلة أمام أفيال كوت ديفوار على ملعب جابوما، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بأمم إفريقيا.

الأمور ليست وردية في معسكر منتخب الجزائري الذي بات قريبا للغاية من توديع أمم إفريقيا في حال تلقى الخسارة اليوم أو انتهت مباراته بالتعادل، فالفوز اليوم هو الحل الوحيد من أجل التأهل إلى دور الستة عشر، فقد تعادل بدون أهداف في المباراة أمام سيراليون قبل أن يخسر في مفاجأة كبيرة أمام غينيا الإستوائية بهدف دون رعن طريق إيستبيان فرنانديز أوبيانج.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع:

حراسة المرمى: رايس مبولحي
خط الدفاع: يوسف عطال، بنلعمري، عيسى ماندي، بن سبعيني
خط الوسط : إسماعيل بن ناصر، سفيان فيجولي، بن دبكة
خط الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح

توقيت مباراة كوت ديفوار والجزائر اليوم

وتبدأ مباراة الجزائر وكوت ديفوار اليوم الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال.

أما منتخب كوت ديفوار فقد حقق الفوز في أولى مبارياته على حساب غينيا الإستوائية بهدف دون رد بتوقيع ماكس جاردل، وفي الجولة الثانية تعادل أمام سيراليون بهدفين لمثلهما، حيث كان الأفيال قريبين من تحقيق الانتصار إلا أن خطأ قاتل من الحارس أهدى منتخب سيراليون هدف التعادل الثمين.

تشكيل كوت ديفوار المتوقع أمام منتخب الجزائر:

حراسة المرمى: بدارا علي سنجاري
الدفاع: ويلفريد كونان – سيمون ديلي – إريك بايلي – سيرجي أورييه
الوسط: إبراهيما سنجاري – فرانك كيسي – جيان ميشيل سيري
الهجوم: ولفريد زاها – سيباستيان هالر –نيكولاس بيبي

القنوات الناقلة ساحل العاج والجزائر اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة كوت ديفوار اليوم أمام نظيره الجزائري عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس ويعلق عليها حفيظ دراجي، كما تشاهدونها عبر القنوات التالية:
beIN Sports Fr 4 HD max
Sky Sports Premier League UK
beIN Sports Connect
SuperSport Variety 4

تعليقات