نتيجة مباراة المقاولون العرب وسموحة اليوم 31-01-2022 كاس الرابطة المصرية



تنتظر جماهير كرة القدم المصرية قمة مثيرة تجمع ذئاب الجبل بالفريق السكندري سموحة على ملعب ستاد المقاولون العرب، في ختام مباريات دور المجموعات بكأس الرابطة المصرية وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المقاولون العرب في مهمة البحث عن بطاقة التأهل وإن كان الأمر يبدو صعبا في ظل حسابات معقدة في حال حقق الفوز اليوم على سموحة، حيث استهل مشواره في بطولة كأس الرابطة بالفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد عن طريق محمد طلعت، وفي الجولة الثانية خسر من الجونة بهدف، وتعادل مع الأهلي بهدف لمثله في الجولة الثالثة من دور المجموعات كما تعادل بدون أهداف أمام الإسماعيلي في الجولة الفائتة.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام سموحة:

حراسة المرمي: حسن شاهين.
خط الدفاع: باسم علي، محمد سمير، أحمد بسيوني، أحمد عبد العزيز، أحمد عادل.
خط الوسط: أحمد كابوريا، عبدالله ياسين، لويس أدورد، محمد حمدي زكي.
خط الهجوم: أمادو انياس

سموحة على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة، لكن لابد من تحقيق الفوز وإن لم يحدث الفوز فسيكون التعادل مفيدا لكن في حال خسر نادي الإسماعيلي أمام الجونة في الجانب المقابل.

سموحة كانت على موعد مع خسارة في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يتعادل بدون أهداف أمام البنك الأهلي، وتغلب على الجونة بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الماضية حقق انتصارا مميزا على الأهلي بثلاثية نظيفة.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام المقاولون العرب:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان
في خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" – رجب نبيل – خالد عبد الفتاح – محمد شكري
في خط الوسط: محمود حليمو – محمد كناريا – محمد عبد العاطي – عبد الكبير الوادي – صديق أوجولا
في خط الهجوم: إليا سيلا

توقيت مباراة المقاولون العرب وسموحة اليوم

ويخوض نادي المقاولون العرب وسموحة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق