مباراة مثيرة مانشستر يونايتد يتعادل مع استون فيلا بهدفين لهدفين



يتوجه الشياطين الحمر إلى ملعب فيلا بارك، للقاء فريق الفيلانز العنيد نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من أكثر مباريات الجولة الثانية والعشرين إثارة ومتعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستيانو رونالدو سيعود لقيادة هجوم فريق مانشستر يونايتد اليوم أمام أستون فيلا، خاصة أنه اشتكى من بعض الآلام في الأونة الأخيرة وفضل المدرب الألماني للشياطين الحمر، رالف رانجنيك استبعاد اللاعب في مباراة أستون فيلا في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز الشياطين بهدف دون رد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

ويضرب نادي مانشستر يونايتد موعدا مثيرا مع نظيره أستون فيلا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان.
في المواجهات الثلاث الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حقق مانشستر يونايتد فوزا واحدا على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من وولفرهامبتون بهدف دون رد، وتعادل بهدف لمثله أمام نيوكاسل يونايتد.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
في الدفاع: لوك شو- هاري ماجواير- إيريك بايلي- آرون وان بيساكا
في الوسط: جادون سانشو- نيمانيا ماتيتش- سكوت مكتوميناي- ماسون جرينوود
في الهجوم: كريستيانو رونالدو- إدينسون كافاني

أما نادي أستون فيلا فقد تعرض للسقوط في آخر جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقد تعرض للهزيمة أمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض لهزيمة أخرى من برينتفورد بهدفين مقابل هدف، كما تغلب على أستون فيلا بهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي في آخر مواجهة بصفة عامة خاضها الشياطين الحمر، ويسعى زملاء كريستيانو رونالدو في العودة من جديد لسلسلة انتصارات من جديد.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: مارتينيز.
في خط الدفاع: تارجت، هاوس، كونسا، كاش.
في خط الوسط: رامسي، لويز، ماكجين.
في خط الهجوم: تراوري، إنجز، بويندايا.

تعليقات