نتيجة مباراة الكاميرون وجزر القمر اليوم 24-01-2022 كاس الامم الافريقية



تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين صوب ملعب بازل بيا ستاديوم، ومواجهة قوية تجمع أسود الكاميرون بنظيره جزر القمر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتأهل منتخب الكاميرون مستضيف المسابقة إلى دور الستة عشر من بطولة أمم إفريقيا بعد أن حل في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من تعادل وفوزين، أما جزر القمر، فقد جاء من بين أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، وقد جمع 3 نقاط فقطمن انتصار تاريخي وهزيمتين في أول مشاركة له بنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في أمم إفريقيا

وتنطلق مباراة الكاميرون وجزر القمر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

الكاميرون استهلت مبارياتها بالفوز على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، قبل أن يكتسح نظيره الإثيوبي بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات حضر التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الرأس الأخضر.

تشكيل الكاميرون المتوقع أمام جزر القمر:

حراسة المرمى: أندري أونانا.
خط الدفاع: نوهو تولو، مايكل نجادو، موكودي، كولينز فاي.
خط الوسط: مارتين هونجلا، سامويل جويت، أنجويزا.
خط الهجوم: توكو إيكامبي، فينسينت أبوبكر، نيوكلاس ناجامليو.
أما منتخب جزر القمر، فقد خسر أولى مبارياته أمام نظيره الجابوني بهدف دون رد، قبل أن يتعرض لهزيمته الثانية على التوالي أمام المغرب بثنائية نظيفة، وفي الجولة الأخيرة كان الأمل موجودا حين انتصر على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تاريخية وفوز سيتذكره التاريخ كثيرا.

تشكيل جزر القمر المتوقع أمام الكاميرون:

حراسة المرمى: علي أحمدا
خط الدفاع: قاسم عبد الله – قاسم مدحومة – يون زهاري
خط الوسط: محمد يوسف – رافدين عبد الله – ياسين برهان – إياد محمد
خط الهجوم: الفاردو بن محمد – يوسف مشنجاما – بنجلود يوسف
اكتبلنا تعليق