نتيجة مباراة انبي وطلائع الجيش اليوم 28-01-2022 كاس الرابطة المصرية



ستكون النقاط الثلاث هي شعار يرفعه كل من انبي ونظيره طلائع الجيش في المرحلة الرابعة من دور المجموعات بكأس الرابطة التي تقام لأول مرة بعد إنشاء رابطة الأندية المحترفة ويترأسها حاليا أحمد دياب، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

انبي يمتلك فرصة مثيرة أو نستطيع القول ذهبية من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة حيث يعتلي صدارة المجموعة الثالثة برصيد ٥ نقاط بعد خوض ٣ مباريات فاز في واحدة فقط وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن وسجلوا هدفين وتلقت شباكه هدفا وحيدا وكان من بين أبرز المباريات التي لعبها أمام الزمالك في الجولة الافتتاحية لمباريات دور المجموعات بكأس الرابطة.

تشكيل انبي المتوقع أمام طلائع الجيش

في حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي
خط الدفاع: عمر عدلي، إبراهيم يحيى، خالد رضا، جرجس مجدي
خط الوسط: محمد حامد، مصطفى جمال، أحمد العجوز، عبدالرحمن عماد
خط الهجوم: دينو بيتر، جون إيبوكا

موعد مباراة انبي وطلائع الجيش اليوم

وتتابعون مباراة انبي وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش وانبي اليوم

وتشاهدون مباراة انبي وطلائع الجيش في المحطة رقم ٤ من دور المجموعات بكأس الرابطة عبر قناة اون تايم سبورتس اتش دي ٣ ويسبقها استوديو تحليلي.

تعليقات