نتيجة مباراة العراق وإيران اليوم 27-01-2022 تصفيات كاس العالم



يواجه منتخب إيران نظيره أسود الرافدين في مواجهة صعبة على الفريقين على استاد أزادي ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار منتخب العراق لم يكن جيدا بالمرة في المرحلة الختامية لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث تعادل خارج أرضه أمام كوريا الجنوبية في اللقاء الأول بدون أهداف، ثم خسر من إيران بثلاثية بيضاء في المرحلة الثانية، ثم عادل ليتعادل بدون أهداف أمام لبنان، وفي الجولة الرابعة تعادل بهدفين لمثلهما أمام الإمارات، وقد سجل ثنائية أسود الرافدين كل من محمد العطاس "هدف عكسي"، وأيمن حسين، وفي الجولة الخامسة تعادل بهدف لمثله أمام سوريا وأحرز الهدف أمير العماري من ركلة جزاء، قبل أن يخسر بالثلاثة أمام الشمشون الكوري.

وجاءت منتخب العراق لمباريات تصفيات المونديال:

في حراسة المرمى: فهد طالب، وعلي ياسين، وحسن أحمد.
في خط الدفاع: أحمد إبراهيم، وعلي فائز، وأمجد عطوان، وفرانس بطرس، وأحمد ابراهيم، ومهند جعاز، ومصطفى ناظم، وسعد عبد الأمير، وحسن رائد، ومناف يونس.
في خط الوسط: أحمد فرحان، وحسين علي كريم، وحسين علي، وحسين جبار، وأمجد عطوان، وبشار رسن، وأمير العماري، ومحمد علي عبود، وياسر قاسم، وشيركو كريم.
في خط الهجوم: علي الحمادي، وزيدان إقبال، وأيمن حسين، وعلاء عباس.

أما منتخب إيران فتبدو مباراة سهلة بالنسبة له نظرا لمباراة الدور الأول والتي شهدت تفوق أبناء فارس على أسود الرافدين بثلاثة أهداف دون رد، أما في باقي المباريات فقد حقق انتصارا بهدف لمثله أمام سوريا والإمارات، وتغلب على لبنان بهدفين مقابل هدف وعلى سوريا بثلاثية بيضاء، كما تعادل في لقاء وحيد أمام كوريا الجنوبية.

موعد مباراة العراق وإيران اليوم

وتلتقون مع مباراة إيران والعراق اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا.
اكتبلنا تعليق