نتيجة مباراة ايران والامارات اليوم 01-02-2022 تصفيات كاس العالم



يستعد منتخب إيران لخوض مواجهة قوية أمام الأبيض الإماراتي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب أزادي في المرحلة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

يرغب منتخب الإمارات في استغلال الهدوء الذي سيدخل به منتخب إيران خاصة بعد التأهل رسميا إلى مونديال قطر، فالأبيض الإماراتي يخوض مباراة الليلة وفي رصيده 9 نقاط والانتصار سيضمن بشكل كبير التواجد في الملحق الآسيوي، فهل يتمكن زملاء النجم علي مبخوت من تحقيق الفوز.

9 نقاط جمعها منتخب الإمارات في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، بعد أن سجل انتصارا على لبنان بهدف دون رد وعلى سوريا في المرحلة السابقة بثنائية نظيفة، وتعادل في 3 مواجهات بدء من مباراة لبنان ثم سوريا وأخيرا أمام العراق، وقد تعرض لهزيمتين أمام إيران بهدف دون رد وأمام كوريا الجنوبية بنفس النتيجة.

التشكيل المتوقع للإمارات أمام إيران:

في حراسة المرمى: علي خصيف.
خط الدفاع: وليد عباس، محمد العطاس، عبدالعزيز هيكل، محمود خميس.
خط الوسط: علي سالمين، عبدالله رمضان، علي صالح، طحنون الزعابي.
خط الهجوم: كايو كانيدو، خليل الحمادي.

موعد مباراة إيران ضد الإمارات اليوم

ويلتقي منتخب إيران مع نظيره الإماراتي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما المنتخب الإيراني فقد عبر كما ذكرنا بشكل رسمي إلى المونديال، وذلك بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 19 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الإمارات صاحبة المركز الثالث.

تشكيل ايران المتوقع أمام الإمارات:

في حراسة المرمى: عابد زادة
في خط الدفاع: خليل زادة - كنعاني - نورافكان - محرمي
في خط الوسط: عزت اللهي - أميري - قلي زادة - قدوس
في خط الهجوم: جهانبخش - طارمي
اكتبلنا تعليق