أتلتيكو مدريد يصفع رايو ماخاداوندا بخماسية نظيفة في كأس ملك إسبانيا



يستقبل نادي رايو ماخاداوندا نظيره الروخي بلانكوس في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيرو ديل إسبينو.


ستكون مباراة الليلة هي الأولى لفريق اتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا ويخشى زملاء النجم لويس سواريز من سيناريو النسخة الماضية والتي شهدت توديع الروخي بلانكوس مبكرا، خاصة في ظل التراجع الكبير في مباريات الدوري الإسباني.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام رايو ماخاداوندا

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: ستيفن سافيتش - خوسيه ماريا خيمينيز - ماريو هيرموسو.
خط الوسط: كيران تريبير - كوكي - جيفري كوندوجبيا - يانيك كاراسكو.
خط الهجوم: أنخيل كوريا - جواو فيليكس - لويس سواريز.

نجح نادي اتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو بهدفين دون رد وهي نتيجة إيجابية بعد 4 خسائر متتالية في أمام كل من ريال مايوركا بهدفين لهدف وبنفس النتيجة أمام كل من إشبيلية وغرناطة وخسر من ريال مدريد في الديربي بثنائية نظيفة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد و رايو ماخاداوندا اليوم

يلعب نادي أتلتيكو مدريد أمام رايو ماخاداوندا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت اليمن.

في الدور الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا تغلب رايو ماخاداوندا على نظيره إلدينسي بهدف دون رد من توقيع جافي جوميز وفي الدور الثاني تفوق على مالاجا بهدف عن طريق روبن سانشيز وكانت آخر المباراة التي لعبها وجاءت بتاريخ الرابع عشر من ديسمبر، خاصة بعد أن تأجلت مباراته أمام باداجوز في الدوري الإسباني الدرجة الأولى "ار اف اي اف".

ويعتمد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد على العديد من نجومه المميزين خاصة في ظل وجود إصابات عديدة بفيروس كورونا، وإصابات أخرى، لكن يبقى هناك مجموعة قوية من الأسماء كالبرتغالي جواو فيليكس ولويس سواريز وأنخيل كوريا.

تعليقات