إشبيلية يواصل الزحف خلف ريال مدريد بفوز على خيتافي



يستقبل الفريق الأندلسي نظيره خيتافي في مهمة لن تكون سهلة على أبناء المدرب جولين لوبتيجي ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.
منذ أيام قليلة كان إشبيلية حقق الفوز على نظيره ريال سرقسطة بهدفين دون رد من توقيع جيوليس كوندي ورافائيل مير فيسنتي، في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليضرب موعدا في دور الستة عشر أمام نظيره ريال بيتيس يوم السبت المقبل.

مباريات بالجملة في انتظار إشبيلية في الجولات المقبلة، وهو يأمل في أن يكون في الموعد خاصة أن مواصلة الانتصارات قد تمنحه لقب الدوري الإسباني هذا الموسم وهو أمر قد يكون تاريخيا إن حدث في ظل تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر بعد خسارة الأخير في الجولة الفائتة أمام خيتافي بهدف دون رد.

موعد مباراة إشبيلية وخيتافي اليوم

وتلتقون مع مباراة إشبيلية وخيتافي اليوم
وتبدأ مباراة إشبيلية وخيتافي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت.

في المباريات الخمس الماضية كان إشبيلية في الموعد حينما حقق الفوز على فياريال بهدف لمثله وهذه النتيجة تكررت أمام كل من أتلتيك بلباو وقادش، كما تفوق على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله أمام برشلونة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام خيتافي:

حراسة المرمى: ماركو ديميتروفيتش
خط الدفاع: كوندى، كارلوس، إسكوديرو، خيسوس نافاس
خط الوسط: راكيتيتش، جوردان، فرناندو
خط الهجوم: رافا مير، جوميز، سوسو

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد خيتافي اليوم

وتذاع مباراة إشبيلية وخيتافي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس كونيكت بتعليق مضر اليوسف.
اكتبلنا تعليق